بالفيديو..نوير ينقذ البايرن بتصدي أسطوري

برلين

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
16 مارس 2016
E660DC65-E39F-47F1-88C2-FB75E8C45496
+ الخط -
أبهر الحارس الألماني، مانويل نوير، جماهير ملعب "أليانز أرينا" على الرغم من أنه ارتكب هفوة في الهدف الأول، لكن حامي عرين نادي بايرن ميونخ أنقذ فريقه من الهدف الثالث في المباراة أمام نادي يوفنتوس الإيطالي.

وفي مباراة إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، تقدم اليوفي بهدفين نظيفين، وكان الأخير أمام فرصة إضافة الهدف الثالث، لكن الحارس الألماني كان في الموعد، وخلص مرماه من أخطر فرص اللقاء.

وتوغل الفرنسي بول بوغبا في مناطق نادي بايرن ميونخ، ولعب كرة عرضية نموذجية إلى الداخل، لكن الدفاع البافاري لم يتعامل مع الكرة بالطريقة المناسبة، فوصلت إلى الكولومبي خوان كواردادو، صاحب الهدف الثاني.

اللاعب المعار من نادي تشلسي، سدد الكرة على المرمى، لكن نوير انقض بكل فدائية عليها، على الرغم من أنه كان متأخراً، وبالفعل نجح في الذود عن مرماه بطريقة رائعة، بعدما ساعده القائم في ذلك، لينجو المدرب الإسباني بيب غوارديولا من الهدف الثالث.

ذات صلة

الصورة
العاشوري افتك الأنظار مع منتخب تونس (العربي الجديد/Getty)

رياضة

خطف النجم التونسي، إلياس العاشوري، الأنظار بعد بدايته الرائعة مع ناديه الجديد، كوبنهاغن الدنماركي، وهو ما جعل الجماهير المحلية تتغنى طويلاً باسمه، وتصنفه كأحد أبرز اللاعبين التونسيين المحترفين في أوروبا حالياً. 

الصورة
فرح صدم العالم بتصريحاته المثيرة (أليكس بانتلينج/Getty)

رياضة

كشف البطل الأولمبي محمد فرح عن أسرار رافقت مسيرته الاحترافية، حيث أكد، في حوار مع إذاعة "بي.بي.سي" البريطانية، أن كل المعطيات التي قدمها طوال مسيرته الرياضية لم تكن دقيقة وتعمد إخفاء الحقيقة.

الصورة
لمن أهدى ليفاندوفسكي جائزة "الأفضل"؟ مقابلة تكشف التفاصيل

رياضة

عبر المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد تتويجه بجائزة "الأفضل" التي يُقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، في حديث خاص لقناة "فيفا"، عن سعادته الكبيرة بتكرار إنجاز الموسم الماضي، وكذلك عن مساعدة زملائه والجمهور في صناعة هذا الإنجاز.

الصورة
النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي

رياضة

حصد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف فريق بايرن ميونخ الألماني، جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في قارة أوروبا خلال الموسم الماضي، لكن وراء هذا النجاح دائماً ما نكتشف بعض الأسرار.

المساهمون