بالفيديو..ميسي يبعث برسالة خاصة لطفل لبناني.. بمناسبة عيد مولده!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 أكتوبر 2015
87957599-ED65-4A0D-BC2F-20F41336F7B7
+ الخط -
وجّه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ونجم نادي برشلونة الإسباني، رسالة خاصة لأحد الأطفال اللبنانيين، بمناسبة عيد مولده، عبر فيديو مصور نشره الإعلامي في قناة بي إن سبورت حسين ياسين على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وفي الفيديو الذي نشره مراسل البي إن سبورت في الدوري الإيطالي لكرة القدم، يقول ميسي للطفل اللبناني: "أهلاً بك يا علي.. أتمنى لك عيد ميلاد سعيداً.. وأن تمضي وقتاً رائعاً فيه وأتمنى لك الأفضل.. قبلاتي.. مع السلامة".

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الفيديو لمعرفة هوية "علي" الذي وجّه له نجم الكرة الأرجنتينية هذا الفيديو. يذكر أن ميسي يخضع لفترة راحة ليتعافى من الإصابة التي تعرض لها في عضلة الفخذ أمام نادي لاس بالماس في الدوري الإسباني.

اقرأ أيضاً: نادي برشلونة يعلنها: "نحب وندعم ميسي وأسرته"

ذات صلة

الصورة
نازح يستعد للعودة إلى سورية من البقاع اللبنانية، 14 مايو 2024 (فرانس برس)

سياسة

كشفت "الشبكة السورية لحقوق الإنسان" في بيان اليوم الثلاثاء أن شاباً سورياً توفي في أحد مشافي دمشق إثر تعرضه للتعذيب على يد أجهزة النظام السوري.
الصورة
سورية: محاولات لإنقاذ طفل عالق في بئر 8 يونيو 2024 (إكس)

مجتمع

أعلنت فرق الدفاع المدني (الخوذ البيضاء) أنها بدأت عمليات إنقاذ طفل عالق في بئر في قرية تل أعور غربي محافظة إدلب، شمال غربيّ سورية.
الصورة
لبنان (أنور عمرو/ فرانس برس)

مجتمع

تتكرّر حوادث التحرش والاغتصاب في لبنان، وبرزت معلومات حول توقيف مدير مدرسة وأستاذ رياضة وموظف أمن، بتهمة تحرش بقاصرات في إحدى المدارس في بلدة كفرشيما
الصورة

سياسة

أعلن وزير الأمن الإسرائيلي يوآف غالانت، اليوم الأربعاء، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يقوم بـ"عملية هجومية" في جنوبيّ لبنان بأكمله.
المساهمون