بالفيديو..مانويل نوير يمارس هوايته ويخرج إلى وسط الملعب!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 فبراير 2016
47CB701C-DD91-4343-ACE9-E2F553D4DD3E
+ الخط -

عاد الحارس الدولي الألماني مانويل نوير لعادته التي اشتهر بها، من خلال ترك مرماه والتوجه لإبعاد الكرات بعيدا عن منطقته، وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقه بايرن ميونخ الألماني ضد نظيره فريق بوخوم في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم.

وترك الحارس البالغ من العمر 29 عاما مرماه بشكل لافت للأنظار ليبعد الكرة من أمام مهاجم فريق بوخوم في الدقائق الأولى من زمن المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب "رورستاديون" معقل فريق بوخوم، لينجح في مسعاه ويعود مسرعا لحماية عرينه من أي كرة مباغتة.

ورصدت عدسات التصوير التلفزيونية لقطة الحارس التي ظهر فيها وهو بالقرب من دائرة منتصف الملعب خلال إحدى هجمات أصحاب الأرض، في مشهد اعتاد عليه الحارس الألماني خلال مباريات فريقه بايرن ميونخ وحتى المباريات التي لعبها مع المنتخب الألماني.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يخرج فيها حامي عرين المنتخب الألماني الأول لكرة القدم من مرماه إلى وسط ملعب الفريق المنافس، حيث عُرف عن الحارس الألماني خروجه المتكرر من مرماه من أجل إفساد الهجمات المضادة للفريق المنافس.

كما اشتهر نوير بقيامه في العديد من المباريات بدور المدافع المتأخر وتقديم لمسات فنية رائعة على غرار كبار مهاجمي الساحرة المستديرة من خلال خروجه إلى وسط الملعب.

اقرأ أيضا..
مفاجأة.. بيريز كان يخطط للإطاحة بزيدان!

دلالات

ذات صلة

الصورة
العاشوري افتك الأنظار مع منتخب تونس (العربي الجديد/Getty)

رياضة

خطف النجم التونسي، إلياس العاشوري، الأنظار بعد بدايته الرائعة مع ناديه الجديد، كوبنهاغن الدنماركي، وهو ما جعل الجماهير المحلية تتغنى طويلاً باسمه، وتصنفه كأحد أبرز اللاعبين التونسيين المحترفين في أوروبا حالياً. 

الصورة
لمن أهدى ليفاندوفسكي جائزة "الأفضل"؟ مقابلة تكشف التفاصيل

رياضة

عبر المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد تتويجه بجائزة "الأفضل" التي يُقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، في حديث خاص لقناة "فيفا"، عن سعادته الكبيرة بتكرار إنجاز الموسم الماضي، وكذلك عن مساعدة زملائه والجمهور في صناعة هذا الإنجاز.

الصورة
النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي

رياضة

حصد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف فريق بايرن ميونخ الألماني، جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في قارة أوروبا خلال الموسم الماضي، لكن وراء هذا النجاح دائماً ما نكتشف بعض الأسرار.

الصورة
UEFA Champions League

رياضة

تنطلق منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بمواجهات من العيار الثقيل، لكن أعين الفرق الكبرى تبقى مُتجهة صوب الوصول إلى المباراة النهائية، وإضافة اللقب إلى خزائنها أو تحقيقه للمرة الأولى، رغم القوة الهجومية الفتّاكة التي يمتلكها البعض منها.

المساهمون