بالفيديو...شاهد لقطة سيميوني التي منحت أتلتيكو بطاقة التأهل!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
16 مارس 2016
A8D1A16A-0415-4907-85BC-28D974BC1E82
+ الخط -

ظهر مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، في لقطة مجنونة ومثيرة قبل تنفيذ أيندهوفن الهولندي ركلة الترجيح الثامنة، حيثُ كان السبب الرئيسي وراء توتير اللاعب المنافس قبل تسديد الكرة الحاسمة.

ولم تحسم الـ 120 دقيقة مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني وأيندهوفن الهولندي، بعد أن تناوب الفريقان على إهدار الفرص السهلة أمام المرمى خلال 90 دقيقة وشوطين إضافيين، تارةً بسبب رعونة المهاجمين وتارةً أخرى بسبب التسرع أمام المرمى.

جاءت ركلات الترجيح من أجل الحسم، سجل الفريقان أول سبع ركلات بنجاح، وكأن اللاعبين مدربون بطريقة مُميزة لتسجيل كل الركلات من دون إهدار أي واحدة، لكن وقبل الركلة الثامنة لأيندهوفن، التقطت الكاميرات أجمل لقطة في الموسم لدييغو سيميوني.

وقف مدرب "الأتلتي" دييغو سيميوني وجن جنونه وبدأ بتحميس الجماهير بطريقة هيستيرية، لتتفاعل معه الجماهير وتبدأ بتحفيز الحارس أوبلاك، تقدم لوسيانو نيرسينغ لاعب أيندهوفن وسدد الكرة في العارضة، وبعدها سجل أتلتيكو الركلة الثامنة وانتصر في اللقاء، سيميوني احتفل بجنون بهذا الفوز وكان أحد الأسباب الرئيسية التي جعلت نيرسينغ يهدر الركلة، بسبب ما فعله بجماهير أتلتيكو مدريد.

ذات صلة

الصورة
مقاتلون من كتائب القسام ينظرون لموقع إسرائيلي، 19 يوليو 2023 (Getty)

سياسة

منذ بداية الاجتياح الإسرائيلي البري لقطاع غزّة، نجحت كمائن كتائب القسام في تكبيد جيش الاحتلال الإسرائيلي خسائر فادحة في الأفراد والآليات
الصورة
ممر نتساريم

سياسة

عمل جيش الاحتلال الإسرائيلي، خلال الفترة الماضية، على إنشاء ممر نتساريم الذي من شأنه أن يفصل المناطق الشمالية من قطاع غزة عن المناطق الجنوبية.
الصورة
من أجواء المؤتمر الصحفي لقيادات من فلسطين في تونس (العربي الجديد)

سياسة

أكد قادة من فصائل المقاومة الفلسطينية في مؤتمر صحافي أنّ فلسطين تقود ربيعاً عالمياً جديداً ستمتدّ آثاره إلى العالم مضيفين أنّ على الجميع مواصلة دعم فلسطين
الصورة

سياسة

حصل "العربي الجديد" على نص اتفاق وقف إطلاق النار في غزة الذي أبلغت حركة حماس قطر ومصر موافقتها عليه مساء اليوم الاثنين.
المساهمون