باريس سان جيرمان يضم رسمياً الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي

12 اغسطس 2023
قرر ديمبيلي مغادرة برشلونة بعد 6 سنوات (عمر فيغا/Getty)
+ الخط -

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن التعاقد رسمياً مع الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، قادماً من نادي برشلونة الإسباني، بعد أسابيع من المفاوضات بين الطرفين، لينتهي المطاف بوصول صاحب الإصابات الكثيرة في مسيرته إلى ملعب "حديقة الأمراء".

وكشف النادي "الباريسي"، السبت، عن التعاقد رسمياً مع الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، في بيان رسمي كان عنوانه الرئيسي: "عثمان ديمبيلي، نجم جديد في باريس"، وذكر البيان: "انضم ديمبيلي إلى نادي باريس سان جيرمان قادماً من نادي برشلونة، بطل العالم سيرتدي الرقم 23، ووقّع عقداً لمدة 5 مواسم".

وبعيداً عن سلسلة الإصابات الكثيرة التي تعرّض لها عثمان ديمبيلي، خلال مسيرته الكروية، فإن اللاعب بدأ مسيرته مع رين الفرنسي وخاض معه 29 مباراة مُسجلاً 12 هدفاً، ثم انتقل إلى نادي بوروسيا دورتموند في عام 2016، وهناك لعب 50 مباراة وسجل 10 أهداف.

وانتقل ديمبيلي إلى نادي برشلونة في عام 2017، وبقي هناك حتى عام 2023، وخاض بقميص النادي "الكتالوني" 185 مباراة وسجل 40 هدفاً، وحقق الكثير من الألقاب؛ مثل لقب الدوري 3 مرات، لقب كأس ملك إسبانيا مرتين، ولقب السوبر الإسباني مرتين، في وقت حصد مع منتخب فرنسا لقب المونديال في عام 2018، وحل وصيفاً في مونديال 2022.

المساهمون