الهلال السوداني يُطمئن جماهيره قبل المواجهة المصيرية ضد الأهلي المصري

29 مارس 2023
يتحضر فريق الهلال السوداني لخوض قمة مهمة ضد الأهلي (محمد حجاج/ الأناضول)
+ الخط -

طمأن فريق الهلال السوداني جماهيره إلى وصول بعثة الفريق إلى العاصمة المصرية، القاهرة، الثلاثاء الماضي، قبل خوض المواجهة المصيرية ضد الأهلي المصري، المقرر إقامتها، يوم السبت المقبل، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وأشاد الأمين العام لفريق الهلال، حسن علي عيسى، في تصريح عبر الصفحة الرسمية للفريق على موقع "تويتر"، الثلاثاء، بموقف السفارة السودانية في مصر، وأيضاً بالنادي الأهلي الذي تواجد في استقبال ممثل السودان ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بوفد رفيع، تقدمه المدير الإداري للفريق المصري، سمير عدلي.

بالإضافة إلى ذلك، ثمّن رئيس بعثة فريق الهلال، دور الجماهير التي انتقلت لمؤازرة كتيبة المدرب الكونغولي، فلوران أبيينغي، قبل خوض المواجهة المصيرية ضد النادي الأهلي، كما حرص أيضاً على تقديم الشكر لإدارة مطار القاهرة لتعاملها الجيد مع بعثة ناديه.

وأعرب حسن علي عيسى أخيراً، عن تفاؤله بعودة فريق الهلال ببطاقة التأهل للدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، إذ يحتاج رفقاء الحارس الدولي السوداني علي أبو عشرين، إلى الفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف واحد (ماعدا 1-0)، لبلوغ المرحلة القادمة.

والجدير بالذكر أن فريق الهلال يمتلك في رصيده 10 نقاط من خلال المواجهات الخمس الماضية، ليحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية، خلف ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، المتصدر بفارق نقطة، والمتقدم على الأهلي بفارق 3 نقاط.