الموريتاني عمر غاساما يوجه رسالة إلى الجزائر: نريد الفوز

22 يناير 2024
غاساما يتحدى منتخب الجزائر (العربي الجديد/الاتحاد الموريتاني/Getty)
+ الخط -

يعتبر اللاعب عمر غاساما من أبرز نجوم منتخب موريتانيا الذين يعول عليهم للتألق في كأس أمم أفريقيا، خصوصاً أنه يعتبر من أكثر لاعبي المنتخب خبرة، بعد تجاربه القوية في البطولات الأوروبية.

 وأكد غاساما في حوار خاص مع "العربي الجديد" أن منتخب بلاده يسعى للمنافسة على التأهل في كأس أفريقيا: "لقد سبق وقمنا بتحضيرات جيدة، وأعتقد أن ذلك يترك انطباعات مميزة بكوننا نقدم بطولة قوية".

وتحدث عمر عن المواجهة أمام رياض محرز ونجوم المنتخب الجزائري ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة فقال: "إنها مباراة سنتعامل معها بالجدية المطلوبة، لأننا نعرف أن الجزائر فريق قوي، لكننا سنبذل قصارى جهدنا لأننا نريد الفوز".

 

ويشارك منتخب المرابطين في البطولة الأفريقية للمرة الثالثة توالياً، حيث خسر على يد أنغولا ومن ثم بوركينا فاسو، لكن يبقى الهدف الأول لكتيبة المدير الفني أمير عبدو هو التأهل للدور الثاني في حال فوزه على الجزائر في لقاء الثلاثاء المنتظر، لضمان احتلال مركز يؤهل من بين أفضل أصحاب المركز الثالث من بين جميع المنتخبات في كل المجموعات.

يذكر أن عمر غاساما يملك تجارب عديدة في فرنسا، حيث لعب مع أندية لومون وسودان وشاتورو الذي انتقل إليه في عام 2023، وقد انضم حديثاً للمنتخب العربي، بعد مفاوضات طويلة لإقناعه بذلك، على اعتبار أنه يحمل أيضاً الجنسية الفرنسية.

المساهمون