المعز علي لـ"العربي الجديد": ألعب بنفس الطموح وسنقاتل من أجل الوصول إلى النهائي

الدوحة

محمد الجزار

avata
محمد الجزار
03 فبراير 2024
المعز علي يتحدث لـ"العربي الجديد" قبل مواجهة أوزبكستان
+ الخط -

تحدث نجم ومهاجم منتخب قطر المعز علي في حوار خاص مع "العربي الجديد" قبل مواجهة منتخب أوزبكستان، وذلك في الدور ربع النهائي لبطول كأس آسيا 2023، إذ يسعى منتخب "العنابي" للتأهل إلى الدور نصف النهائي وتكرار إنجاز عام 2019، بحثاً عن اللقب الثاني توالياً في البطولة الآسيوية.

وتحدث المهاجم القطري المعز علي في حديث خاص مع مراسل "العربي الجديد" في ملعب تدريبات منتخب "العنابي" قبل مواجهة منتخب أوزبكستان وقال: "كل المنتخبات تحلم بالتتويج بلقب كأس آسيا، كل المنتخبات التي وصلت إلى هذا الدور هي منتخبات مميزة والجميع سيُقاتل من أجل الوصول إلى النهائي. نحن سنأخذ المباراة بجدية كبيرة، هي مباراة مهمة لجمهور منتخب "العنابي" واللاعبين وأتمنى أن نتوفق جميعاً في المواجهة".

وتابع المعز علي مهاجم منتخب قطر حديثه قائلاً "منتخب أوزبكستان منتخب مُتمرس في هذه البطولة، نتائجه جيدة في هذه البطولة، ليس هناك منتخب لا يخيف، كل المنتخبات قادرة، ليس لدي نقطة فنية مُحددة عن منتخب أوزبكستان، كمنتخب بشكل عام هو منتخب مُميز وعلينا إيقافه".

وعن مستوى المعز علي بين كأس آسيا 2019 وكأس آسيا 2023، قال مهاجم "العنابي": "أنا ألعب بنفس الطموح ونفس الروح، وأتمنى أن نواصل المشوار ونصل إلى الدور نصف النهائي مثلما فعلنا سابقاً. أريد أن أشكر الجمهور القطري على كل الدعم في المباريات، انتظرونا في هذه المباراة وانشالله نظهر بروح جديدة ونحقق الفوز".

يُذكر أن منتخب قطر سيواجه منتخب أوزبكستان مساء السبت الساعة 5 بتوقيت القدس المحتلة على استاد "البيت"، ويملك فرصة ذهبية للوصول إلى الدور نصف النهائي للمرة الثانية توالياً بعد تجربة نسخة عام 2019، والتي انتهت بتتويج "العنابي" باللقب الآسيوي في النهاية.

بطولات

ذات صلة

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

المساهمون