المجبري يوجه رسالة لرانغنيك قبل العودة إلى مانشستر يونايتد

25 يناير 2022
حنبعل المجبري نجم الكرة التونسية (هيكل هميمة/أناضول)
+ الخط -

يأمل موهبة الكرة التونسية حنبعل المجبري، الحصول على مكان في الفريق الأول لمانشستر يونايتد الإنكليزي، بعد تألقه في الفترة الأخيرة، خصوصا في بطولة كأس العرب، التي أقيمت في قطر، وحصد فيها "نسور قرطاج" وصافة الترتيب.

اللاعب الشاب المتواجد حاليا في كأس الأمم الأفريقية 2021، مع منتخب تونس، نجح رفقة كتيبة المدير الفني منذر الكبيّر، في خطف بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي للعرس القاري.

المجبري، الذي انضم لـ"الشياطين الحمر" من موناكو في 2019، لعب مرة واحدة فقط في الدوري الإنكليزي الممتاز، لكنه يأمل في الحصول على المزيد من الفرص، رفقة المدير الفني الجديد رالف رانغنيك، الداعم للمواهب الشابة.

وفي لقاء مع صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، نشر الإثنين، حدد المجبري طموحاته قبل عودته إلى (أولد ترافورد)، وحول هذا قال: "عندما أعود إلى يونايتد، سنرى ما إذا كان هناك أي تغييرات بالنسبة لي، وإذا كان بإمكاني الحصول على مكان في الفريق. على أي حال، سأعمل بجد من أجل ذلك".

وفي وقت سابق، فتح رانغنيك الباب أمام المجبري، من أجل الحصول على مزيد من الوقت بمواجهات الفريق الأول، وعن هذا قال المدرب: "لقد شاهدت المباراة النهائية (كأس العرب) قبل تبديله (المجبري) وأنا أدرك تماما أن لدينا لاعبا جيدا ويتمتع بالموهبة".

المساهمون