المجبري يواصل حصد الإعجاب ونجم اليونايتد يؤكد: "أنا فخور بهذا الفتى"

20 ابريل 2022
المجبري تألق رغم قصر مدة مشاركته (كريس برونسكيل/Getty)
+ الخط -

لم تمر مشاركة اللاعب الدولي التونسي حنبعل المجبري، مع فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي، مرور الكرام، رغم أنه لعب فقط لمدة 10 دقائق في نهاية المباراة، وتعرض للهزيمة مع فريقه بنتيجة 4ـ0 ضد ليفربول، الثلاثاء، في منافسات الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وإضافة إلى الإشادة التي تلقاها من قبل النجم الإنكليزي السابق، غاري نيفيل، أثناء تحليله للمباراة على قناة "سكاي سبورتس" الإنكليزية أمس، فقد غرد اللاعب السابق لـ"الشياطين الحمر" أنطونيو فالنسيا، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": ''أنا فخور بهذا الفتى، وأرفق منشوره بصورة المجبري.

جماهير مانشستر تُكرم لاعبها

وأفادت صحيفة ''ديلي ميل'' البريطانية أيضا أن جماهير مانشستر يونايتد اختارته نجم المباراة، رغم أنه دخل فقط في الدقيقة 84 من المباراة، وقد أعجبوا كثيراً باندفاعه الكبير، والعمليات الانزلاقية التي قام بها اللاعب صاحب 19 عاماً فقط، عكس بقية زملائه، الذين غابت عنهم الروح الانتصارية.

وواصلت الصحيفة حديثها عن المجبري مؤكدة أنه رغم حصوله على بطاقة صفراء واقترابه من الطرد، بسبب الاندفاع المبالغ فيه في بعض الأحيان، إلا أن جماهير اليونايتد اعتبرت ذلك من قبيل كبرياء اللاعب، وعدم قبوله بالهزيمة، وهي صفة تميز خريجي أكاديمية الفريق. 

كما تغنت صفحات عشاق مانشستر باللاعب، وكتبت إحداها أن ما قام به اللاعب في 10 دقائق أفضل مما قدمه البقية طيلة عام كامل.

المساهمون