الكشف عن تفاصيل العقد الذي أعده ريال مدريد لألفونسو ديفيز

11 أكتوبر 2024
ديفيز في مواجهة فرانكفورت على ملعبه، أكتوبر 2024 (أليكس غريم/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- ريال مدريد يخطط لضم ألفونسو ديفيز بصفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونخ في يونيو 2025، حيث فضّل الانتظار للحصول على اللاعب مجاناً.
- العقد المقترح لديفيز يمتد لخمس سنوات مع خيار التمديد، ويشمل راتباً في الفئة المتوسطة العليا، مشابه لرواتب ميليتاو وروديغر وكارفاخال وكورتوا.
- ديفيز، الظهير الأيسر البارز، سينافس فيرلاند ميندي في ريال مدريد، بينما قد يواجه فران غارسيا صعوبة في الحصول على فرصة تحت قيادة أنشيلوتي.

كشفت تقارير صحافية عن تفاصيل العقد الذي أعده نادي ريال مدريد الإسباني لضم اللاعب الكندي، ألفونسو ديفيز (23 عاماً)، والذي من المتوقع أن يلتحق بصفوف الفريق، في نهاية الموسم الحالي، بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونخ الألماني في 30 يونيو/ حزيران 2025، ورغم أن الفريق البافاري أبدى استعداده للتخلي عن ديفيز خلال الصيف الماضي، لكن الريال فضّل الانتظار، للحصول على اللاعب بصفقة انتقال حر.

وأكد موقع ديفانسا سنترال الإسباني، اليوم الجمعة، أن العقد المقترح بين ريال مدريد وألفونسو ديفيز، يتضمن راتباً في الفئة المتوسطة العليا، مشابه لما يتقاضاه كل من إيدير ميليتاو وأنطونيو روديغر وداني كارفاخال والحارس تيبو كورتوا، كما سيستمر العقد خمس سنوات، حتى منتصف عام 2030، مع خيار التمديد موسماً إضافياً آخر حتى 2031، وبهذا يكون ريال مدريد قد وضع أولى لبنات تشكيلته للموسم 2024-2025.

ويعد ديفيز البالغ من العمر 23 عاماً، أحد أبرز اللاعبين في مركز الظهير الأيسر عالمياً، إذ إنه خاض حتى الآن ثماني مباريات هذا الموسم، تحت قيادة المدرب البلجيكي، فينسنت كومباني مع بايرن ميونخ، وقدم خلالها تمريرة حاسمة واحدة، فيما ينتظر أن ينافس اللاعب الكندي زميله الفرنسي، فيرلاند ميندي، على مركز الظهير الأيسر في ريال مدريد، بينما قد يجد الإسباني فران غارسيا صعوبة في الحصول على فرصة مع المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي الذي يبدو أنه لا يثق كثيراً بإمكاناته.

المساهمون