القادري يوجه رسالة جريئة عبر "العربي الجديد" بعد تأخر انضمام الغربي وحسن لمنتخب تونس

تونس

مهدي عبيد

شعار العربي الجديد 1
مهدي عبيد
مراسل العربي الجديد في تونس
05 أكتوبر 2023
هناك تساؤلات عن عدم استدعاء إسماعيل الغربي وهيثم حسن، ما هي القصة؟
+ الخط -

خرج مدرب منتخب تونس لكرة القدم، جلال القادري، عن صمته، وتحدث بوضوح على وضعية الثنائي اسماعيل الغربي وهيثم حسن، بعد تخلّفهما من جديد عن قائمة "نسور قرطاج" التي ستواجه كوريا الجنوبية واليابان ودياً في الشهر الحالي.

وأكد القادري، في تصريح حصري لـ "العربي الجديد"، الخميس، أن الاتحاد التونسي قام بكلّ ما يجب فعله في ملف المحادثات مع اللاعبيْن، مشيراً إلى أن "الكرة تبقى في ملعب إسماعيل وهيثم إذا اقتنعا بالفعل بفكرة تمثيل منتخب تونس".

ووجّه القادري رسالة واضحة إلى الغربي عندما قال: "بمرور الوقت ستصبح المسألة صعبة، بطولة كأس أمم أفريقيا اقتربت، وكما تعلمون أن هناك لاعبين يعملون منذ فترة"، في إشارة واضحة إلى أن المنافسة باتت قوية على افتكاك المقاعد في قائمة "نسور قرطاج".

ويحمل لاعب نادي باريس سان جيرمان، اسماعيل الغربي، المُعار إلى لوزان السويسري، 3 جنسيات، وهي التونسية والفرنسية والإسبانية، في وقت يملك محترف نادي سبورتينغ خيخون الإسباني، هيثم حسن، الجنسيات التونسية والمصرية والفرنسية.

ذات صلة

الصورة
نغيز يدعم فوزي البززرتي (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

حصل المدرب المساعد لمنتخب الجزائر نبيل نغيز (56 عاماً) على دبلوم "كاف برو"، وذلك خلال سلسلة المعسكرات التي نظمها الاتحاد الأفريقي في تونس.

الصورة
 كشف المنذر الكبير أسرار مغادرته للأفريقي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

ظهر المدير الفني التونسي، منذر الكبيّر، للمرة الأولى، في وسائل الإعلام، بعد تجربته الأخيرة مع النادي الأفريقي التي استمرت من شهر فبراير إلى مايو

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
تحدث العيدوني عن المجبري وغيابه عن منتخب تونس (Getty)

رياضة

وجه نجم نادي يونيون برلين الألماني، عيسى العيدوني (26 سنة)، رسالة إلى مواطنه حنبعل المجبري بعد تواصل غيابه عن منتخب تونس الذي يستعد لمواجهة غينيا الاستوائية.

المساهمون