الفيصلي يهزم الوحدات في كلاسيكو كأس الأردن ويتأهل للنهائي مع السلط

21 نوفمبر 2021
تفوق الفيصلي على الوحدات في "الكلاسيكو" (صلاح أبو وهدان)
+ الخط -

تمكن نادي الفيصلي من حسم "كلاسيكو" بطولة كأس الأردن لكرة القدم، اليوم الأحد، بعدما تغلب على خصمه التاريخي فريق الوحدات، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعت بينهما، على استاد عمّان الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة.

وبلغ نادي الفيصلي نهائي بطولة كأس الأردن لكرة القدم، بفضل الأهداف التي سجلها، كل من، مجدي العطار في الدقيقة الـ(45)، عبر ركلة جزاء، بالإضافة إلى زميله، يوسف أبو جلبوش، الذي أحرز هدفين متتالين في الدقيقتين الـ(55، و69).

أما نادي الوحدات، فسجل له هدفه الوحيد في المواجهة، نجمه عبد العزيز نداي في الدقيقة الـ(87)، لكنه لم يكن كافياً، ليخرج فريقه على يد خصمه التاريخي الفيصلي، الذي استطاع إسعاد جماهيره الغفيرة، التي كانت حاضرة في المدرجات.

ويستعد نادي الفيصلي في الفترة القادمة، إلى مواجهة منافسه فريق السلط، في المواجهة النهائية ببطولة كأس الأردن لكرة القدم، بالخامس والعشرين من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الحالي.

واستطاع نادي السلط الوصول إلى نهائي بطولة كأس الأردن لكرة القدم، بعدما تغلب على فريق الحسين إربد، بهدفين مقابل لا شيء، بفضل نجميه، الكاميروني وينغا، وزميله أحمد سريوه، بالمواجهة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد.

 

المساهمون