السيتي يقدّم نجمه الجديد بمشاركة طريفة لغوارديولا

05 اغسطس 2023
غوارديولا يستعد لموسم جديد مع السيتي (روبي جاي بارات/Getty)
+ الخط -

ضمّ نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، الكرواتي يوسكو غفارديول، مدافع نادي لايبزيغ الألماني، بعقد يمتد لخمس سنوات اليوم السبت وبطريقة ذكية ومثيرة للغاية، شارك فيها المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وظهر بيب في فيديو نشره حاسب مانشستر سيتي، خلال كتابته على لوح اسم "غوارديولا"، قبل أن يشطب حرف الواو ويستبدله بحرف "ف" ليصبح الاسم "غفارديولا"، ليعود ويمسح الألف من نهاية الاسم "غفارديول".

وبذلك أعلن السيتي عن ضم اللاعب الذي كلف 90 مليون يورو (99 مليون دولار أميركي)، بحسب ما ذكرت شبكة "ESPN" الأميركية قبل أيام، ليصبح بذلك ثاني أغلى مدافع في التاريخ، حيث كلفت صفقة انتقال هاري مغواير إلى مانشستر يونايتد 80 مليون جنيه إسترليني (101,98 مليون دولار أميركي).

ويسعى السيتي لتدعيم صفوفه بلاعبين شباب، بعدما ضمّ أيضاً هذا الصيف الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش من نادي تشلسي، مع العلم أنّ الوافد الجديد غفارديول يبلغ من العمر 21 عاماً.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وقال غفارديول في بيان نشره النادي: "كنت أحلم دائماً باللعب في إنكلترا، وهو شرف حقيقي أن أفعل ذلك الآن مع مانشستر سيتي بعد الموسم الذي قدمته".

وكان الفريق الأزرق السماوي قد توج لأول مرة الموسم الماضي بلقب دوري أبطال أوروبا، كما نال لقبي الدوري الإنكليزي وكأس الاتحاد الإنكليزي.

المساهمون