السيتي يستقبل ويستهام: مواجهة بطموحات مختلفة سلاحاها محرز وبن رحمة

03 مايو 2023
محرز يتألق مع السيتي هذا الموسم (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

يلتقي فريق مانشستر سيتي بنظيره ويستهام يونايتد، الأربعاء، وذلك في لقاء مؤجل لحساب منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وفاز "السيتيزن" علی فولهام في الجولة السابقة بنتيجة هدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جاءت في الجولة الـ34، وجمعت الفريقين على أرضية ملعب "کرافين کوتاج"، ليقفز لصدارة الترتيب برصيد 76 نقطة، قبل أن يعود أرسنال للصدارة مؤقتاً برصيد 78 بفوزه على تشلسي الثلاثاء (السيتي خاص مواجهة أقل).

ولم يخسر مان سيتي في 14 مباراة بالدوري الممتاز ضد ويستهام (11 فوزاً و3 تعادلات) منذ هزيمته 2-1 على أرضه في سبتمبر/ أيلول 2015، فيما حصل منافسه على أربع نقاط فقط من 16 مباراة في الدوري الممتاز ضد السيتي على ملعب الاتحاد (فوز واحد وتعادل و14 خسارة).

ويأمل السيتي المضي قدما في صدارة الترتيب، فيما سيحاول ويستهام الابتعاد عن مناطق الهبوط، كونه يحتل الترتيب الـ15 برصيد 34 نقطة، بفارق 5 نقاط فقط عن ليستر سيتي صاحب الترتيب الـ17.

كرة عالمية
التحديثات الحية

محرز بمواجهة بن رحمة

يواصل محرز تقديم مستوياته المميزة عندما يزجه بيب غوارديولا أساسيا أو كلاعب بديل في مواجهات السيتي، حيث ساهم الدولي الجزائري في فوز الفريق السماوي على فولهام 2-1، بتمريرة حاسمة لزميله جوليان ألفاريز، رافعا رصيد تمريراته الحاسمة إلى 6 تمريرات في البريميرليغ وتمريرتين في رابطة أبطال أوروبا وواحدة في منافسة كأس الاتحاد الإنكليزي خلال مشاركته في 40 لقاء، ومساهما في أهداف ناديه بنسبة 12 بالمائة حسب موقع "ترانسفير ماركت" للإحصائيات.

أما على مستوى التسجيل، فقد أحرز نجم "الخضر" 15 هدفا هذا الموسم، 5 منها في الدوري، ومثلها في كأس الاتحاد الإنكليزي و3 في دوري الأبطال و2 في كأس الرابطة.

من جهته، يقدم مواطنه بن رحمة موسما ملفتا مع الفريق اللندني، حيث نجح خلاله في هز الشباك 5 مرات مع 3 تمريرات حاسمة خلال 31 لقاء في الدوري الإنكليزي، فيما وصل عداد أهدافه إلى 9 على مستوى جميع المسابقات مع 5 تمريرات حاسمة في 45 لقاء.