السيتي يجهز 58 مليون يورو لضم خليفة رياض محرز

07 اغسطس 2023
ميتوما يقترب من خلافة محرز في السيتي (غلين كريك/Getty)
+ الخط -

بعد أن اطمأن المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنكليزي، بيب غوارديولا، على خط دفاعه بالتعاقد رسميا، مع المدافع الكرواتي لنادي لايبزيغ الألماني جوسكو جفارديول، يبدو أن المدرب الإسباني وجه اهتمامه خلال الفترة الحالية نحو الخط الأمامي، لتعويض رحيل النجم الجزائري رياض محرز.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الأحد، أن السيتي وبطلب من مدربه، جهّز عرضا ماليا بقيمة 58 مليون يورو، للتعاقد مع معوض محرز في الفريق خلال الموسم المقبل، وهو الجناح الياباني كاورو ميتوما لاعب فريق برايتون الإنكليزي.

وأظهر ميتوما خلال الموسم الماضي مع ناديه الحالي، مستويات مميزة، سواء على مستوى المراوغة، أو تسجيل الأهداف، مساهما في الموسم المميز الذي قدمه برايتون تحت قيادة المدرب الإيطالي روبيرتو دي زيربي الذي تلقى الإشادة من غوارديولا في العديد من المناسبات.

وتغنّى المدرب السابق لنادي برشلونة الإسباني بميتوما، قبل مباراة فريقه الودية أمام يوكوهاما مارينوس الياباني، في مؤتمر صحافي، وقد قال بشأنه: "أود أن أقول إن تأثيره في الدوري الإنكليزي الممتاز كان مذهلاً، إنه في المكان المناسب مع المدرب المناسب، موسمه الأخير كان رائعا، لقد شاهدنا أيضا ما فعله مع اليابان في كأس العالم، في مجموعة صعبة جدا".

ومن جهته، بدأ برايتون مفاوضاته مع لاعبه لتمديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو/حزيران من العام 2025، حتى لا يفقد النادي لاعبا آخر بعد خروج لياندرو تروسارد، وأليكسيس ماك أليستر وروبرت سانشيز.

المساهمون