السلامي يوجه رسالة لجماهير الكرة الأردنية قبل مواجهة كوريا الجنوبية

09 أكتوبر 2024
جمال السلامي في مؤتمر صحافي خاص مع منتخب الأردن، 9 سبتمبر/أيلول 2024 (Getty)
+ الخط -

تحدث مدرب منتخب الأردن لكرة القدم، جمال السلامي (54 سنة)، في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة منتخب كوريا الجنوبية، الخميس، في إطار الجولة الثالثة من منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، وتناول جهوزية منتخب النشامى لهذه المواجهة القوية المُنتظرة.

وقال مدرب منتخب الأردن، جمال السلامي (54 سنة)، في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة كوريا الجنوبية: "نحن جاهزون إن شاء الله، والمعنويات مرتفعة والمجموعة متكاملة، مباراة الغد تعطينا فرصة لنكون أقرب من تحقيق الحلم" ووجه رسالة واضحة لجماهير الكرة الأردنية حين قال: "نحن نطلب من الجماهير خلق ضغط كبير داخل الملعب، ولدينا لاعبون مميزون في الخط الهجومي، ونحتاج إلى صلابة من خط دفاعنا وحارسنا يزيد، يوم غد".

وتابع المدرب جمال السلامي حديثه قائلاً: "تدرب موسى تحت إشراف الجهاز الطبي، وجميع اللاعبين تدربوا بشكل طبيعي وجاهزون للمباراتين القادمتين، غياب سون بكل تأكيد مؤثر على المنتخب الكوري، لكننا نتعامل مع منظومة المنتخب الكوري كاملة، ويمكن للغياب أن يسمح بإظهار عدد من اللاعبين المميزين لديهم". وأضاف المدرب: "يمكن للمنتخبات الكبيرة أن تتأثر في كأس آسيا، لكن المنتخب الكوري يعلم أن هذه مباراة مؤهلة لكأس العالم ونحن وضعنا الخطط المناسبة للمباراة".

كما تحدث لاعب منتخب الأردن، يزيد أبو ليلى، في المؤتمر الصحافي نفسه، وقال: "استعددنا جيداً للمباراة، المنتخب الكوري الجنوبي منتخب كبير، لكنّ لدينا لاعبين كباراً على مستوى القارة الآسيوية وبإذن الله نحن قادرون على إفراح جماهيرنا. حراسة المرمى مسؤولية كبيرة ونحن على قدر هذه المسؤولية وهدفنا التأهل إلى كأس العالم، ومن سيكون حارساً بإذن الله سيكون على قدر هذه المسؤولية".

المساهمون