الخزري يكسب تعاطف التونسيين ويُفند روايات الخلافات مع نجوم "نسور قرطاج"

04 ديسمبر 2022
الخزري ودع الجماهير بهدف وبالدموع (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

نشر الاتحاد التونسي لكرة القدم فيديو يُظهر المهاجم وهبي الخزري وهو يُعلن اعتزاله اللعب دولياً وتوقف مسيرته مع "نسور قرطاج"، عقب المباراة ضد المنتخب الفرنسي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأكد مقطع الفيديو ما سبق أن انفرد "العربي الجديد" بنشره، حيث ظهر الخزري متأثراً إلى أبعد الحدود وهو يُعلن عن وضع حد لمسيرته الدولية، موجهاً الشكر إلى رفاقه في المنتخب بعد مسيرة تواصلت 10 سنوات، شارك خلالها في كأس العالم 2018 و2022 و5 كؤوس لأفريقيا (2013 و2015 و2017 و2019 و2022).

كما فنّد الخزري بطريقة غير مباشرة، كل الروايات التي تحدثت عن خلافات كبيرة بينه وبين عدد من رفاقه في المنتخب، حيث انتشرت خلال كأس العالم أخبار تشير إلى أن خلافاً حادا بين الخزري وفرجاني ساسي حصل في حجرات الملابس، بعد المواجهة ضد أستراليا التي خسرها المنتخب التونسي 1ـ0.

ومنذ بث مقطع الفيديو من قبل الاتحاد التونسي، انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي حملة تعاطف مع الخزري، خاصة وأنه كان متأثرا للغاية وهو يتواصل مع رفاقه، مؤكدا قوة علاقته معهم جميعا، وسعادته بتمثيل المنتخب التونسي طوال السنوات الماضية.

المساهمون