الجماهير ونجوم الدوريات.. ما بين سهام انتقاد كاسيديو والإشادة ببطل "دراجة" يونيون برلين

21 اغسطس 2023
كاسيديو بات أغلى صفقة بتاريخ البريميرليغ (العربي الجديد/ Getty)
+ الخط -

تسبب الظهور الأول الكارثي للاعب الدولي الإكوادوري مويسيس كايسيدو مع فريقه الجديد تشلسي، بعد أن انتقل إليه من برايتون مقابل 115 مليون جنيه إسترليني، في وضع اللاعب أمام سهام انتقادات الجماهير.

أغلى صفقة في تاريخ البريميرليغ، دخل قبل 30 دقيقة من النهاية عندما كان فريقه تشلسي متأخراً أمام ويستهام 2-1، لكن كايسيدو زاد الطين بلة، بعد أن تسبب بخطأ على إيمرسون بالميري في منطقة الجزاء، سجل منها لوكاس باكيتا هدف المنافس الثالث قبل دقائق من نهاية المباراة.

وحسب إحصاءات "أوبتا"، فقد نجح اللاعب في 50% من مراوغاته فقط، وعلى مستوى التمريرات القصيرة، كانت كلها دون أي مخاطرة، أي أنها لم تكن إلى الأمام، مع نسبة نجاح وصلت إلى 84%.

كل هذا وضع اللاعب في مرمى انتقاد الجماهير، خصوصاً أنصار تشلسي، وغريمه ليفربول، الذي كان ينافس "البلوز" على صفقة اللاعب، حيث غصت مواقع التواصل الاجتماعي بمنشورات تم فيها توجيه الانتقادات للاعب بعد عجزه عن الظهور بمستوى يوازي ما حصل عليه من مبلغ كبير.

كرة عالمية
التحديثات الحية

بطل "الهاتريك" يعود بدراجة 

من جهة أخرى، حظي مهاجم يونيون برلين كيفين بيهرينس بإشادة واسعة، بعد تسجيل ثلاثية "هاتريك"، قاد بها الفريق للفوز على ماينز (4-1) مساء الأحد في الدوري الألماني لكرة القدم، لكن ليس بسبب الثلاثية فقط.

ففي الوقت الذي عاد فيه لاعبو الفريق إلى منازلهم بسيارات فارهة وسيارات ذات دفع رباعي، ظهر بيهرينس وهو يقود دراجة هوائية في حي كوبينيك ببرلين لدى عودته إلى منزله، وهو ما نال إشادة واسعة عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

ونشر يونيون برلين عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقاً)، صورة للاعب بيهرينس خلال قيادة دراجته، وعلق أحد المستخدمين قائلاً: "ثلاثة أهداف والعودة بالدراجة.. كيفين بيهرينس؟".

فرق
المساهمون