الجزائري بن طالب يتفق مع نادٍ إيطالي

24 سبتمبر 2020
بن طالب يسعى لاستعادة مستواه السابق (Getty)
+ الخط -

تسارعت الأحداث بالنسبة للنجم الجزائري نبيل بن طالب، بعدما أكدت تقارير إعلامية إيطالية اقترابه من الانتقال لفريق سامبدوريا، رغم الإعلان سابقاً عن بقائه مع ناديه الحالي شالكه الألماني.

ووفقاً لشبكة "سبورت إيطاليا"، فإن نبيل بن طالب توصل لاتفاق على الشروط الشخصية مع إدارة سامبدوريا، والتي تخصّ راتبه السنوي ومدة العقد، في انتظار تقديم عرض يرضي إدارة "الأزرق الملكي".

وأكد المصدر ذاته أن المدير الفني "للسامب"، كلاوديو رانييري، كان وراء طلب ضم نبيل بن طالب وهذا لحاجته الكبيرة لضمّ لاعب وسط ميدان، وبذلك خطفه من ناد إيطالي آخر بعدما كان قريباً من الانتقال إلى هيلاس فيرونا قبل توقف الصفقة.

وكان نبيل بن طالب قد عاد لنادي شالكه من إعارة مع فريق نيوكاسل يونايتد الإنكليزي، إذ كان مدرب النادي الألماني، ديفيد فاغنر، قد أكد اعتماده على اللاعب في حال انضباطه وعدم قيامه بالسلوكيات السابقة التي جعلته يقع في صدام معه ومع إدارة الفريق.

ولعب نبيل بن طالب أساسياً في اللقاء الافتتاحي لمنافسات الدوري الألماني لكرة القدم الذي عرف هزيمة نكراء لنادي شالكه ضد بايرن ميونخ (0/8)، وفي مباراة ظهر فيها اللاعب الجزائري بعيداً عن مستواه.

المساهمون