الجزائري بلعيد يخرج عن صمته ويرد بقوة على مواطنه قندوسي

06 أكتوبر 2024
بلعيد في مواجهة النيجر في ملعب وهران، 31 يناير/كانون الثاني 2023 (فرانس برس/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- زين الدين بلعيد، مدافع سانت تروند البلجيكي، نفى تصريحات مواطنه أحمد قندوسي حول فشل انتقاله للأهلي المصري، مؤكدًا أن قراره كان شخصيًا لرغبته في الاحتراف بأوروبا وليس بسبب أزمة وكلاء.

- بلعيد أوضح أن المفاوضات مع الأهلي كانت احترافية، وأنه لم يُفرض عليه أي وكيل، مشيرًا إلى أن بعض الوكلاء يحاولون استغلال الموقف لصالحهم.

- أحمد قندوسي خضع لتحقيق من الشؤون القانونية بالأهلي بسبب تصريحاته التي زعمت تدخل طرف في النادي لفرض وكيل على بلعيد.

خرج المدافع الجزائري المحترف في نادي سانت تروند البلجيكي، زين الدين بلعيد (25 عاماً)، للرد على تصريحات مواطنه ووسط ملعب فريق سيراميكا كليوباترا المصري، أحمد قندوسي، الذي كان قد أدلى بتصريحات نارية، الخميس الماضي، لقناة أون تايم المصرية، وكشف عن الأسباب الحقيقية، حسب قوله، التي تقف وراء فشل صفقة انضمام بلعيد للنادي الأهلي المصري، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ونشر زين الدين بلعيد، أمس السبت، "ستوري" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، كذّب من خلاله تصريحات مواطنه أحمد قندوسي، إذ كتب: "كنت أفضل السكوت، وعدم الخوض في الجدال، احتراماً لزميلي وصديقي في المنتخب، واحتراماً لكيان النادي الأهلي المصري وجماهيره ولكن الحال يقتضي الرد وبيان الحق وتوضيح الأمور".

وتابع المدافع السابق لنادي اتحاد العاصمة الجزائري: "النادي الأهلي لم يفرض عليّ أي وكيل، وأنا من اخترت وفوضت من يُمثلني. المفاوضات مع أمير توفيق سارت باحترافية، وهو شخص محترم. عدم إمضائي للنادي الأهلي كان قراراً شخصياً، لأنني فضلت الاحتراف في أوروبا، ولم يكن بسبب أزمة الوكلاء مثلما يُشاع، بعض الوكلاء يريدون الاصطياد في المياه العكرة، وإقحام اسمي في مشاكلهم".

وحصل "العربي الجديد"، أمس السبت، على معلومات عبر مصدره المقرب من اللاعب أحمد قندوسي، والذي فضّل عدم ذكر هويته، تُفيد بأن اللاعب خضع إلى جلسة تحقيق من قِبل الشؤون القانونية للنادي الأهلي المصري، بسبب تصريحاته السابقة حول فشل صفقة انتقال مواطنه، زين الدين بلعيد، إلى فريق القلعة الحمراء، حيث كان أبرز ما قاله لقناة أون تايم المصرية: " كان بلعيد قريباً بنسبة 70% من الانضمام إلى الفريق، لكن ما حدث أن هناك طرفاً في الأهلي حاول فرض وكيل أعمال عليه يقود هذه المفاوضات، إلا أن بلعيد رفض خيانة وكيل أعماله، الذي يعمل معه منذ سنوات طويلة".

المساهمون