التجديد لحامي منطقة الجزاء قلب "الأسد صفقة الموسم لبرشلونة

06 ابريل 2022
أراوخو لن يُغادر برشلونة الآن (غونزالو مورينو/Getty)
+ الخط -

أجمعت الصحف الإسبانية وتحديداً المُقربة من فريق برشلونة، على اقتراب تجديد عقد المدافع الأوروغواياني، رونالد أراوخو، أحد نجوم النادي "الكتالوني" حالياً، والذي يُعتبر ركنا أساسيا في تشكيلة المدرب، تشافي هيرنانديز، هذا الموسم.

ووفقاً لصحيفتي "سبورت" و"موندو ديبورتيفو" فإن المدافع الأوروغواياني، أراوخو، والذي يُقدم مستويات باهرة في عهد المدرب تشافي على الصعيد الدفاعي، وافق على كل شيء بخصوص عقده الجديد وسيُوقع في الأيام القادمة على عقد طويل الأمد مع النادي "الكتالوني".

وتُعتبر عملية التجديد لأراوخو بمثابة صفقة الموسم بالنسبة لجماهير فريق برشلونة، وذلك لأن المحافظة على مثل هذه الموهبة في خط الدفاع تُعتبر مكسبا كبيرا لتشكيلة المدرب تشافي، خصوصاً بعد المستوى الخارق الذي قدمه أمام كل من ريال مدريد وإشبيلية في "الليغا".

وساهم أراوخو في محافظة فريق برشلونة على نظافة شباكه في 4 من آخر 7 مباريات لعبها مع برشلونة، وذلك بفضل تدخلاته القوية الناجحة وقدرته على التغطية بسرعة وقطع الكرات من أمام المنافس، وكذلك منعه من صناعة تحولات سريعة على الحارس الألماني، تير شتيغن.

يُذكر أن أراوخو أشار في وقت سابق، حتى قبل بدء المفاوضات الرسمية من أجل تجديد العقد، إلى أنه لا ينوي مغادرة فريق برشلونة أبداً ويريد ارتداء قميص النادي "الكتالوني" لأطول فترة ممكنة، وهو كسب حُب جماهير برشلونة كثيراً هذا الموسم بسبب مستواه الخارق؟

المساهمون