"الباريسي" يكشف عن صفقتين بعد ساعات من تقديم لويس إنريكي مدرباً

06 يوليو 2023
وقع سكرينيار عقداً مع "الباريسي" حتى عام 2028 (Getty)
+ الخط -

بعد ساعات من تقديم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي للمدرب الجديد، الإسباني لويس إنريكي، ليقود النادي انطلاقاً من موسم 2023-2024، كشف الفريق عن صفقتين لتدعيم الصفوف في خطي الدفاع والهجوم، وهما صفقتان حُسمتا قبل وقت، ولم تُعلنا رسمياً.

وأعلن النادي "الباريسي"، الأربعاء، التعاقد مع المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار، قادماً من فريق إنتر ميلان الإيطالي، وهو الذي خاض بقميصه 246 مباراة في جميع المسابقات، وسجل 11 هدفاً، وسيقود خط دفاع باري سان جيرمان تحت قيادة إنريكي.

وبعد ساعات أعلن باريس التعاقد مع نجم خط الوسط الإسباني، ماركو أسينسيو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني سابقاً، الذي سبق أن أعلن مغادرته للنادي "الملكي" قبل أسابيع، لتكتمل الصفقة رسمياً مع بداية شهر يوليو/ تموز الحالي، وهو خاض مع ريال مدريد 286 مباراة في جميع المسابقات وسجل 61 هدفاً.

وستكون هاتان الصفقتان بمثابة تعويض لمغادرة النجم الإسباني سيرجيو راموس في قلب الدفاع، وكذلك رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في الجناح الأيسر لخط الهجوم، على أن يكون أسينسيو أحد أهم صفقات المدرب الجديد إنريكي، خصوصاً أنه كان من أهم العناصر التي اعتمد عليها المدرب عندماً كان يقود منتخب إسبانيا سابقاً.

المساهمون