الاكتئاب يُعلق مسيرة أسطورة كرة القدم الويلزية في التدريب

15 سبتمبر 2021
بيلامي يبتعد عن الملاعب بسبب صحته (Getty)
+ الخط -

فاجأ "أسطورة كرة القدم الويلزية، كريغ بيلامي (42 سنة)، الذي يعمل كمساعد مدرب أندرلخت البلجيكي، والذي سبق له أن مثل عدداً من الأندية الإنكليزية الجماهير بقراره الابتعاد عن الملاعب لفترة، وذلك في بيان رسمي نشره النادي الذي يعمل معه.

وكشف أندرلخت البلجيكي، في بيانه، عن استقالة المدرب المساعد والمهاجم السابق لفريق ليفربول وعدة أندية إنكليزية، كريغ بيلامي، عن استقالته من عمله بسبب الانتقال للعلاج من الاكتئاب الذي يُعاني منه.

وجاء في البيان الرسمي الذي نُشر عبر الموقع الرسمي للنادي البلجيكي: "عانى بيلامي من مشكلات نفسية في الماضي، وظهرت هذه المشكلات من جديد في الآونة الأخيرة. وبرحيله اتخذ الويلزي قراراً صعباً للغاية، ولكنه ضروري بكل تأكيد من أجل صحته".

وقبل هذا القرار الكبير، سبق وأن أشارت وسائل الإعلام في عام 2020، إلى أنّ بيلامي، كان يتناول الأدوية لمعالجة الاكتئاب منذ 3 سنوات، وعليه قرر في النهاية تعليق مسيرته وإنهاء رحلته مع أندرلخت البلجيكي من أجل مواصلة علاج صحته النفسية.

يُذكر أنّ بيلامي انضم إلى أندرلخت البلجيكي كمدرب لفئة تحت 21 سنة في عام 2019، وفي عام 2021، تم ترفيعه إلى الفريق الأول ليعمل كمساعد للمدرب، فينسانت كومباني، ولم تدم رحلته طويلاً بسبب التأثيرات السلبية على صحته نتيجة الاكتئاب.

المساهمون