الاتحاد الموريتاني يحشد صفوف جماهيره للتفوق على الجزائر بخطوة قوية

23 يناير 2024
تحلم جماهير موريتانيا بالتأهل إلى الدور الثاني (Getty)
+ الخط -

يستعد منتخب موريتانيا لمواجهة منتخب الجزائر ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا التي تدور خلال الفترة الحالية في ساحل العاج، وتتواصل حتى يوم 11 فبراير / شباط المقبل، في مواجهة مصيرية للمنتخبين، من أجل حسم مصير التأهل إلى الدور ثمن النهائي من البطولة القارية.

وكشفت معلومات خاصة لـ"العربي الجديد"، الثلاثاء، أن الاتحاد الموريتاني لكرة القدم قرر شراء جميع التذاكر المخصصة لجماهير منتخب بلاده، مع التكفل بتوزيعها بطريقة مجانية على الجماهير الموريتانية الحاضرة في مدينة بواكي بساحل العاج.

وأفادت الملومات أن المشجع الموريتاني يكفيه إظهار جواز سفره الخاص أو البطاقة المحلية التي تثبت هويته وجنسيته الموريتانية، مع شرط أن يحضر كل مشجع بنفسه لاستلام تذكرته الخاصة، مع تمتعه بالحصول على علم بلاده لاستعماله في تشجيع منتخب المرابطين.

يذكر أن تشكيلة المدرب أمير عبدو ستكون مطالبة بالفوز في المباراة أمام منتخب الجزائر، خصوصا أن وضعيته في المجموعة تعتبر حرجة جداً، بعد أن انهزم في مباراته الأولى أمام بوركينا فاسو بهدفين نظيفين في اللحظات الأخيرة من اللقاء، كما خسر في المباراة الثانية أمام منتخب أنغولا بنتيجة (3 - 2).

ومكنت هذه النتائج منتخب موريتانيا من احتلال المرتبة الأخيرة في مجموعته من دون نقاط، في الوقت الذي تتصدر فيه بوركينا فاسو المجموعة برصيد 4 نقاط، ويأتي المنتخب الأنغولي ثانيا برصيد 3 نقاط، في حين أن منتخب الجزائر يحتل المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

المساهمون