اعتقال نجم برشلونة السابق في البرازيل بسبب قضية جنائية

25 مايو 2023
دوغلاس سانتوس حقق ألقاباً تاريخية مع برشلونة (لورانس غريفينس/Getty)
+ الخط -

اعتقلت الشرطة البرازيلية لاعب نادي برشلونة الإسباني السابق دوغلاس سانتوس، المتوج بالثلاثية التاريخية الدوري وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا في عام 2015، في البرازيل، بسبب إطلاق النار في موقف سيارات عام.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية الخميس، فإن اعتقال اللاعب دوغلاس سانتوس، الذي انضم إلى صفوف نادي برشلونة عام 2014 قادماً من فريق من ساو باولو البرازيلية مقابل 4 ملايين يورو ولم يلعب سوى ثماني مباريات رسمية خلال عامين مع النادي الكتالوني، يعود إلى 21 إبريل/نيسان الماضي لاستخدامه سلاحا ناريا بشكل غير قانوني في مكان عام.

وأضافت الصحيفة أن الشرطة البرازيلية ألقت القبض على اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً بعدما أطلق رصاصة في الهواء عند منتصف الليل في موقف عام للسيارات، بالقرب من بحيرة بارانوا بالعاصمة برازيليا، قبل أن يخفي المسدس المسجل باسم والدته في غابة بالقرب من مكان الحادث.

وأفادت "ماركا" بأن الأمر انتهى باعتراف دوغلاس سانتوس للشرطة البرازيلية بأنه كان صاحب الواقعة، ليوجه مكتب المدعي العام تهمة جنائية للاعب، في الوقت الذي لا يزال البحث جارياً عن المسدس المستخدم خلال هذه الحادثة.

ودوغلاس سانتوس من دون فريق الوقت الحالي بعد رحيله عن صفوف نادي بشكتاش التركي، علماً أنه وقّع لنادي برشلونة لمدة 5 مواسم، ولعب أيضاً لأندية سبورتينغ خيخون الإسباني وبنفيكا البرتغالي وسيفا سبور التركي.

المساهمون