استشهاد لاعب لبناني بفعل العدوان الإسرائيلي على بعلبك

12 مارس 2024
مصطفى غريب كان رياضياً ومدرباً ومصوراً في الوقت عينه (صفحة شباب مجدل عنجر/فيسبوك)
+ الخط -

ودّعت أسرة الرياضة اللبنانية بشكل عام وكرة القدم خصوصاً، أحد لاعبيها، بعدما أدّى العدوان الإسرائيلي على مدينة بعلبك، لاستشهاد قائد نادي تجمع شباب بعلبك، مصطفى غريب.

وأعلن الاتحاد اللبناني في بيانٍ رسمي عبر حسابه في موقع فيسبوك اليوم الثلاثاء: "يتقدم الاتحاد اللبناني لكرة القدم بخالص مشاعر العزاء والمواساة لعائلة كرة القدم اللبنانية عموماً ولنادي تجمع شباب بعلبك باستشهاد اللاعب مصطفى غريب سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، خالص العزاء والمواساة لعائلة قائد فريق تجمع شباب بعلبك الشهيد مصطفى غريب".

وكان مصطفى غريب قد ساهم قبل أيام في صعود نادي تجمع شباب بعلبك لدوري الدرجة الأولى اللبناني، لكن يد الغدر الإسرائيلية خطفت حلمه، وهو الذي يعمل أيضاً مصوراً ويشرف على تدريب فريق الحصن نحلة لكرة القدم المصغرة.

وقدمت العديد من الأندية اللبنانية تعازيها لعائلة الشهيد حيث كتب حساب النجمة على فيسبوك: " تتقدم إدارة نادي النجمة الرياضي بأحر التعازي من عائلة كرة القدم اللبنانية ونادي شباب بعلبك باستشهاد قائد الفريق مصطفى غريب إثر العدوان الإسرائيلي الغاشم على مدينة بعلبك".

أما نادي الأنصار الذي يمتلك شعبية جماهيرية كبيرة على غرار النجمة فقال هو الآخر: "يتقدم نادي الأنصار من أسرة كرة القدم اللبنانية بشكل عام ونادي تجمع شباب يعلبك بشكل خاص بأحر التعازي في استشهاد قائده مصطفى غريب، ويعزي عائلته في مصابها الجلل. رحم الله الشهيد وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان".

وكتب ناديه السابق: "يتقدم فريق شباب مجدل عنجر الرياضي بأحر التعازي وصادق المواساة  لنادي شباب بعلبك وعائلة ومحبي الشهيد اللاعب مصطفى غريب كما نعزي أنفسنا بلاعبنا السابق اللاعب الخلوق الكابتن مصطفى غريب الذي قضى معنا ومع فريق شباب مجدل عنجر أجمل الأيام واللحظات التي ستبقى مخلدة في ذاكرتنا".
 

وكتب نادي الراسينغ بيروت: "يتقدّم نادي الراسينغ بيروت من عائلة كرة القدم اللبنانية ونادي شباب بعلبك وجمهوره بأحر التعازي لوفاة المأسوف على شبابه، اللاعب الموهوب مصطفى غريب، ونسأل الله أن يصبركم وعائلته الكريمة في مصابكم الأليم".

المساهمون