اجتماع سري يكشف خيانة بايرن لمنافسه ريال مدريد قبل "الميركاتو"

01 فبراير 2021
دخل بايرن ميونخ في منافسة مفتوحة مع ريال مدريد قبل "الميركاتو" الصيفي (Getty)
+ الخط -

قررت إدارة بايرن ميونخ الألماني أخذ زمام المبادرة والتوجه مباشرة لممثلي مدافع فريق لايبزيغ، من أجل خوض مفاوضات مباشرة معه، كي يتم ضم الفرنسي المتألق دايوت أوباميكانو في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أنّ إدارة نادي بايرن ميونخ عقدت اجتماعاً سرياً مع ممثلي أوباميكانو، وهما فولكر ستروث، وساشا بريزي، من أجل الشروع في المفاوضات المباشرة، حتى ينضم المدافع الفرنسي في "الميركاتو" الصيفي المقبل.

وتابعت أن إدارة بايرن ميونخ تعلم جيداً أن المدافع الفرنسي مرتبط بمنافسهم ريال مدريد الإسباني، لكن العملاق "البافاري" يريد الحصول على خدمات صاحب الـ(22 عاما) في نهاية الموسم الحالي، مقابل دفع 43 مليون يورو.

وأوضحت أن رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ، كارل رومنيغه، طالب قبل عقد الاجتماع السري مع ممثلي المدافع الفرنسي، بضرورة حسن التعامل معهما، لأن أوباميكانو مرتبط مع لايبزيغ بعقد ينتهي في الموسم الحالي.

وأردفت أن بايرن ميونخ يعتمد على مصالح النجم الفرنسي، الذي أصبح مطلباً لكبار الأندية الأوروبية، وعلى رأسها ريال مدريد الإسباني، مع إدراك إدارة العملاق "البافاري"، أن ممثلي أوباميكانو يتمتعان بعلاقة قوية مع "الملكي"، وبخاصة أنهما كانا وراء صفقة الألماني توني كورس.

وختمت أن بايرن ميونخ عمل من خلال الاجتماع السري، على فتح الأبواب أمام المدافع الفرنسي الشاب، لأنّ البافاري بحاجة إلى بديل النمساوي ديفيد ألابا، الذي يريده أيضاً ريال مدريد، لذلك المعركة ستكون قوية في "الميركاتو" الصيفي المقبل.

المساهمون