إيتو ينجو من السجن باتفاق مع ابنته.. إليك تفاصيله

11 يوليو 2023
صامويل إيتو خاض عديداً من التجارب القوية (دامين ماير/Getty)
+ الخط -

نجح النجم الكاميروني صامويل إيتو في إنهاء أزمته مع إريكا دو روزاريو نييبيس، ليتفادى دخول السجن، إذ كان رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم مُهدداً بالعقوبة، نتيجة الدعوى التي رفعتها ابنته ضده.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الثلاثاء، أن مهاجم برشلونة وإنتر ميلانو وتشلسي سابقاً قرّر الاستجابة لطلبات ابنته ودفع مبلغ 90 ألف يورو، بعد حصولها على حكم قضائي في وقت سابق، ولكن إيتو رفض سداد المبلغ، قبل أن تلجأ ابنته مُجدداً إلى القضاء.

وأكد محامي ابنة إيتو أنه جرى التوصل إلى اتفاق هذا الأسبوع، من أجل تسديد المبلغ، وذلك بعد مشاورات خلال الأيام الماضية، وبالتالي أغلق ملف القضية بشكل نهائي بعد جدل قانوني كبير، بما أن فصول القضية انطلقت منذ عام 2018، بعد أن تأخر إيتو في سداد المستحقات المالية.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وطلبت الفتاة إصدار حكم بالسجن لمدة عام على الكاميروني لعدم دفع نفقتها خلال هذه الفترة، إذ قال محاميها في تصريحات سابقة لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "إنه مدين لابنته بأكثر من خمس سنوات من المعاش ولا يزال يتحدى العدالة. لم يدفع مبلغاً تقدر قيمته بـ90 ألف يورو، دخل إريكا ضعيف للغاية، بينما يعيش إيتو في رفاهية".

المساهمون