إنريكي هيريرو.. موهبة جديدة تنتظر السير على طريق النجومية مع "الملكي"

05 مارس 2022
إنريكي هيريرو كان مطلبا للعديد من الأندية (تويتر/Getty)
+ الخط -

يواصل نادي ريال مدريد، البحث عن المواهب من داخل وخارج إسبانيا، من أجل تقديم الدعم للفريق الأول، وتجنب سياسة التعاقدات الكبيرة، التي اعتاد الفريق الملكي على إبرامها.

التوقيع الأخير كان للمهاجم إنريكي هيريرو، صاحب الـ16 عاما، الذي انضم الجمعة، لـ"الميرنغي" من صفوف نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني، حيث وقع الموهبة الشابة عقده الاحترافي الجديد في فالديبيباس، على الرغم من أنه لن يتمكن بعد من الظهور مع فريق الشباب لريال مدريد، حتى يحصل النادي على موافقة لجنة "فيفا"، بحسب ما أكده تقرير لصحيفة "آس" الإسبانية.

مشوار التألق

هيريرو مهاجم مهاري برز في فياريال الصيف الماضي، قبل أن يصبح لاعبا متاحا، وكان كل من ريال مدريد وبرشلونة مهتمين للغاية بضمه، لكن أخيرًا، اقترح أينتراخت مشروعًا رياضيًا طموحًا له، لنيجح في ضمه بنهاية المطاف.
ومع ذلك، بعد ثمانية أشهر، أراد المهاجم الشاب العودة إلى إسبانيا ومدريد تحديدا، وفي الوقت الحالي وحتى يتلقى الضوء الأخضر من فيفا كونه انتقالا بين اتحادات مختلفة، سيكون هيريرو قادرًا فقط على التدريب مع فريق شباب ريال مدريد وربما لن يكون قادرًا على ارتداء القميص الأبيض في مباراة رسمية بالفترة القادمة. 
إدارة مدريد ليست قلقة، كونها نجحت في الظفر بخدمات واحد من أبرز مواهب "جيل 2005"، والتي يحرص النادي الملكي دائما على تعزيزها بلاعبين مميزين.
مثل هذه النظرة، جلبت للريال نجوم الفريق الأول الحاليين، مثل فينيسيوس جونيور وفيديريكو فالفيردي ورودريغو جويس، الذين اضطروا جميعا إلى المرور عبر فرق الفئات السنية، قبل أن يصبحوا لاعبين أساسيين في الفريق الأول. 
المساهمون