إشادات بحفل افتتاح "خليجي 25" وتباين حول أداء "أسود الرافدين"

البصرة

زيد السراج

المثنّى - القسم الثقافي
زيد السراج
زيد السراج
07 يناير 2023
5312
+ الخط -

أشاد مشجعون عراقيون بحفل افتتاح بطولة "خليجي 25"، والذي استضافه ملعب البصرة الدولي جنوبي البلاد، الجمعة، وما صاحبه من فقرات فنية جميلة، في وقت تباينت فيه الآراء حول أداء المنتخب العراقي في مباراته الافتتاحية أمام نظيره العماني، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وانتقد المشجعون مدرب منتخب العراق، الإسباني، خيسوس كاساس، وبقية اللاعبين، وطالبوهم بضرورة الظهور بشكل أفضل في المباراة الثانية أمام المنتخب السعودي، الإثنين المقبل، من أجل تحقيق النقاط الثلاث وإنعاش الآمال بالتأهل إلى الدور نصف النهائي، لأنّ الخسارة في الجولة الثانية ستُعقد المهمة.

يُذكر أنّ المنتخب السعودي يتصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، وذلك إثر فوزه على المنتخب اليمني بهدفين نظيفين، في وقت اكتفى العراق وعمان بالتعادل السلبي وتقاسما نقاط المباراة.

ذات صلة

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

المساهمون