أوناحي على "رادار" أندية الدوري الإنكليزي وفريقه يضع شرطاً لتسريحه

22 ديسمبر 2022
أنجيه يستعد لبيع عقد أوناحي (جيروين ميوزين/Getty)
+ الخط -

دخل النجم المغربي الواعد، عز الدين أوناحي، متوسط ميدان نادي أنجيه الفرنسي، دائرة اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، باعتباره أحد أبرز المواهب التي قدمت أوراق اعتمادها بقوة خلال النسخة الأخيرة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وحسب معطيات خاصة توصل بها "العربي الجديد" من مصدر مقرب للاعب رفض ذكر اسمه، فإن أوناحي بات على "رادار" كل من ويستهام وليدز يونايتد في الدوري الإنكليزي، إذ ينوي الفريقان تقديم عرض رسمي لإدارة أنجيه الفرنسي للظفر بخدمات النجم المغربي الواعد.

وأوضح المصدر نفسه، أن أندية إسبانية وإيطالية، تواصلت مع وكيل أعمال أوناحي، حيث بات من المرجح أن يُغادر اللاعب أسوار الدوري الفرنسي بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كما أن حظوظه وافرة للرحيل في "الميركاتو" الشتوي.

وصنع أوناحي الحدث في مونديال قطر، بعد أن نال إشادة مدربين كبار على غرار الإسباني لويس إنريكي، كما كان من أبرز الأسماء التي ساهمت في الإنجاز الكبير الذي حققه "أسود الأطلس" في هذا العرس الكروي العالمي.

جدير بالذكر أن أسهم اللاعب ارتفعت بشكل مهم عقب مشاركته في "المونديال"، كما أن ناديه لا يُفكر في تسريحه إلا إذا حصل على عرض مالي كبير يُلبي طموحاته المالية، وهو الشرط الأساسي الذي يضعه الفريق الفرنسي لتسريح نجمه المغربي.

المساهمون