أنشيلوتي يمنح الضوء الأخضر لإبرام التعزيز المنتظر في ريال مدريد

10 اغسطس 2024
أنشيلوتي خلال مواجهة برشلونة، 3 أغسطس 2024 (إيرا إل بلاك/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- ريال مدريد يعيد تنظيم خططه بعد فشل صفقة ليني يورو، ويستهدف إيمريك لابورت لتعزيز خط الدفاع.
- المدرب كارلو أنشيلوتي يوافق على ضم لابورت، لكن عقده مع النصر السعودي وراتبه الكبير يشكلان عقبة.
- وكيل لابورت يعمل على التوصل لاتفاق مع النصر لإطلاق سراحه مجاناً، رغم رفض النادي السعودي خسارة استثماره.

اتخذ الميركاتو الصيفي لنادي ريال مدريد الإسباني منعطفاً غير متوقع، مع انتقال محتمل لإيمريك لابورت (30 عاماً) إلى النادي الملكي، بعد ضياع صفقة الموهبة الشابة، ليني يورو (18 عاماً)، الذي قرر التوقيع مع مانشستر يونايتد الإنكليزي.

واضطر الفريق الأبيض، إلى إعادة تنظيم خططه، وإيجاد صفقة جديدة لإكمال خط دفاع، وفي هذا السياق، برز اسم لاعب النصر السعودي، إيمريك لابورت، وهي الصفقة التي حصلت على موافقة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، لتعزيز صفوف الفريق للموسم المقبل. وأصبح قلب الدفاع صاحب الخبرة والأداء المتميز في كأس أوروبا الأخيرة، إيمريك لابورت، خياراً جذاباً لريال مدريد، بحسب تقرير صحيفة فيجاخس الإسبانية، أمس الجمعة، ومع ذلك، يعقد وضعه التعاقدي مع النصر، وصوله إلى العاصمة الإسبانية. ويتقاضى المدافع حالياً، راتباً قدره 24 مليون يورو في الموسم الواحد، وأمامه عامان إضافيان في عقده، مما يشكل عقبة كبيرة أمام رحيله.

ريال مدريد وانتظار صفقة مجانية

وبحسب ما أوردته صحيفة آس الإسبانية، الجمعة، فإنه على الرغم من ذلك، يعمل وكيل لابورت على التوصل إلى اتفاق مع النادي السعودي، لمحاولة التخلي عن اللاعب، من دون أن يضطر ريال مدريد إلى دفع رسوم انتقال، رغم أن النادي السعودي، غير مستعد لخسارة الاستثمار الذي قام به، عندما تعاقد معه من مانشستر سيتي. وتعتمد إمكانية انضمام لابورت، الذي يرغب في العودة إلى الدوريات الكبرى في أوروبا، على قدرته في التفاوض بشأن رحيله عن النصر، خصوصاً بعد أن أعطى أنشيلوتي موافقته على إبرام الصفقة.

المساهمون