أنس جابر تحصد لقباً جديداً في مسيرتها: بطلة السلام

03 ديسمبر 2022
أنس جابر نجمة التنس التونسية ووصيفة التصنيف العالمي (Getty)
+ الخط -

نالت نجمة التنس التونسية أنس جابر جائزة جديدة في مسيرتها الرياضية، لتؤكد أنها واحدة من نجمات هذه الرياضة في السنوات الأخيرة وخصوصاً في عام 2022، والذي شهد تحقيقها إنجازات كبيرة في الملاعب العالمية، وجعلها وصيفة على العالم حالياً.

ومنح حفل جوائز "السلام والرياضة" بنسخته الـ13 والذي أقيم في مدينة موناكو الفرنسية جائزة "بطلة السلام" 2022، للنجمة التونسية أنس جابر، لتلحق بعدة نجوم وأسماء كبيرة في عالم الرياضة حققوا هذه الجائزة خلال مسيرتهم، مثل لاعب كرة السلة الفرنسي رودي غوبيرت ونجمي كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي بليز ماتويدي.

رياضات أخرى
التحديثات الحية

واحتفلت جاب بهذه الجائزة أمام حضور ناهز الـ250 شخصاً من مختلف الشخصيات الرياضية والسياسية والاقتصادية وغيرها، وهو حفل يُقام سنوياً من أجل التأكيد أن الرياضة هي لنشر السلام والوعي بين الجميع، وخصوصاً خلال المنافسة على أرض الملعب.

يُذكر أن النجمة التونسية أنس جابر قدمت مستوى أكثر من رائع في عام 2022، إذ وصلت إلى المباراة النهائية في بطولة "ويمبلدون" وكذلك في منافسات بطولة أميركا المفتوحة، وحققت عدة ألقاب في البطولات الأخرى التي شاركت فيها، لتجعلها هذه النتائج تحتل وصافة التصنيف العالمي للسيدات.

المساهمون