أنس جابر: أطمح للتتويج بلقب إحدى البطولات الكبرى في 2021

26 ديسمبر 2020
أنس جابر تسعى للوصول لتصنيف اللاعبات العشر الأوليات (تيم كلايتون/Getty)
+ الخط -

كانت سنة 2020، الأفضل في مسيرة نجمة التنس التونسية أنس جابر، بعد أن أنهت الموسم في المركز الـ(31) عالمياً، ضمن تصنيف لاعبات التنس المحترفات، وهو أفضل ترتيب تحققه طوال مسيرتها في عالم "الكرة الصفراء".

ورفعت أنس جابر سقف طموحاتها في الموسم الجديد، الذي تستهله بالمشاركة في بطولة دبي ثم بطولة أستراليا المفتوحة، بعد أن أعدت للمسابقتين بشكل جيد في مدينة حمام بورقيبة والمنستير بتونس، رغم تأثير انتشار فيروس كورونا الذي حرمها من القيام بتحضيراتها خارج البلاد.

وقالت أنس جابر للإعلاميين، الجمعة، بمناسبة توقيعها عقد رعاية مع إحدى شركات الاتصالات التونسية: "سأسعى إلى الحضور بقوة في كلّ مسابقات التنس هذا العام، ولم لا أتوج بأحد ألقاب البطولات الكبرى، لقد حان الوقت لذلك".

وتابعت "أطمح كذلك إلى دخول ترتيب اللاعبات العشر الأوليات في العالم، وليس من الصعب تحقيق هذا الأمر لو قمت بعملي على أكمل وجه، أتمنى فقط أن تنتهي أزمة فيروس كورونا حتى لا تؤثر على مستقبل بطولات التنس".

وسبق لأنس جابر، أن وقعت عقد رعاية مع الخطوط الجوية القطرية لحمل العلامة التجارية للشركة على ملابسها الرياضية، عند خوضها بطولات التنس الكبرى خلال العام المقبل 2021.

المساهمون