ألبرت هالاند.. ماكينة أهداف تسير على خطى نجم مانشستر سيتي

20 أكتوبر 2022
ألبرت هالاند يتألق أيضاً على مستوى تسجيل الأهداف (حساب اللاعب على إنستغرام)
+ الخط -

يحقق النجم النرويجي إيرلينغ هالاند بداية موسم تاريخية مع فريقه الجديد مانشستر سيتي، سواء في الدوري الإنكليزي الممتاز أو في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الخميس، أن العالم سيشهد في السنوات القادمة ميلاد نجم جديد من نفس عائلة هالاند، ويتمتع بنفس خصاله التهديفية، وسماته في تسجيل الأهداف، حيث يبدو أن جينات الهداف متأصلة في عائلة النجم النرويجي.

ويُدعى النجم الجديد ألبرت هالاند، ويبلغ من العمر 18 عاما، حيث إنه ولد يوم 11 فبراير/ شباط عام 2004، وقد بدأ ممارسة كرة القدم مع الفئات السنية لفريق براين، الذي سجل معه 70 هدفا في 50 مباراة، ثم انتقل في عام 2020 إلى نادي مولده النرويجي، وهو تماما نفس المسار الذي اختاره نجم السيتي في بداية مسيرته.

أصر النجم السابق لمانشستر يونايتد الإنكليزي، أولي غونار سولشاير، الذي يشغل منصب المدير الفني لمولده، على ضم هالاند الجديد إلى الفريق الأول في يوليو/تموز من الموسم الماضي، رغم أنه لا يزال في سن الثامنة عشر، بعدما تألق مع الفئات العمرية وسجل 64 هدفاً في 37 مباراة.

ويبلغ طول هالاند الصغير 180 سم، حيث إنه ليس بحجم إيرلينغ، الذي يبلغ طوله 194 سم، لكن كليهما متشابهان كثيرا خصوصا في قوة التسديد وسرعتهما.

المساهمون