أقل من 100 يوم أمام ميسي... برشلونة أو الرحيل

25 مارس 2021
هل يبقى ميسي مع برشلونة؟ (Getty)
+ الخط -

بدأ العد العكسي للنجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مع فريق برشلونة الإسباني، وتبقى له أقل من 100 يوم فقط من أجل تحديد مستقبله في سوق الانتقالات الصيفية، وتحدثت الصحف الإسبانية اليوم عن الوقت المتبقي أمام "البولغا" لتحديد ما سيفعله في موسم 2021-2022.

وفي وقت يبدو أنّ التفاؤل كبير في البيت "الكتالوني" من بقاء ميسي لموسم آخر خصوصاً مع وصول الرئيس الجديد للنادي، خوان لابورتا، الذي يثق فيه النجم الأرجنتيني، إلا أن القرار الأخير سيكون بيد ميسي فقط، بغية تحديد خياره الأخير فيما تبقى من مسيرته الكروية.

وظهر ميسي في أكثر من لقطة في عام 2021، وهو في غاية السعادة مع فريقه برشلونة، خصوصاً بعد التحسن الكبير الذي صنعه المدرب الهولندي، رونالد كومان، وأصبحت التشكيلة حول ميسي قوية وصلبة وقادرة على المنافسة على البطولات هذا الموسم وفي الموسم المقبل.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وكان طلب ميسي الأول هو أن تكون من حوله مجموعة قوية قادرة على المنافسة على الألقاب وتُساعده على تحقيق الانتصارات، وهو ما يحصل في عام 2021، إذ إنّ النادي "الكتالوني" حقق 37 نقطة من أصل 39 ممكنة في بطولة الدوري وصنع "ريمونتادا" عظيمة ضد إشبيلية في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ليتأهل إلى المباراة النهائية.

فهل تُساعد هذه المعطيات على تجديد ميسي لعقده مع برشلونة الذي ينتهي بعد 100 يوم في يونيو/ حزيران المقبل، في ظل عهد الرئيس الجديد، لابورتا، أم أنه سيطلب الرحيل رغم كل هذا التحسن الذي ظهر عليه النادي "الكتالوني" في الفترة الأخيرة، وتحول من فريق مهزوز إلى فريق صلب قوي قادر على المنافسة؟

المساهمون