أسطورة تشلسي يروي حكاية "الرشوة" مع مورينيو

29 ابريل 2023
حقق مورينيو مع تشلسي الكثير من الألقاب (أندرو ميدشيني/أسوشييتد برس)
+ الخط -

يعد جو كول أحد أساطير نادي تشلسي، بعدما عاش فترة ذهبية تحت قيادة المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، عقب تحقيقه العديد من الألقاب المحلية، وعلى رأسها الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وكشف أسطورة نادي تشلسي، عن حادثة "الرشوة"، التي قام بتقديمها إلى مدربه جوزيه مورينيو، حتى يواصل الاستمرار بالعمل تحت قيادته في "البلوز"، نتيجة قرب انتهاء عقده، وعدم رغبة الإدارة بتجديده عام 2006.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية، السبت، عن جو كول قوله: "لقد استثمرت في العقارات عندما كنت لاعباً مع تشلسي، واشتريت سيارة فاخرة من نوع فيراري عام 2006، لكن جوزيه مورينيو رآني عندما نزلت منها".

وأوضح: "لقد عرض علي جوزيه مورينيو شراء السيارة، لكنني أخبرته بأنني سأوافق في حالة واحدة فقط، وهي قيامه بضرورة إخبار الإدارة بضرورة تجديد عقدي معهم (يقصد نوعا من الرشوة)، إلا أنه لم يرد علي نهائياً بعدها، ولم نتوصل إلى الاتفاق".

واختتم جو كول حديثه: "صحيح أنني كنت أصرف بشكل منطقي، لكن قيامي بشراء تلك السيارة بذلك الثمن الكبير جعلني أندم كثيراً، لأن لاعب كرة القدم عليه إنهاء مسيرته الاحترافية دون ديون، ويجب أن يفكر بشراء منزل، والدخول في استثمارات ناجحة، حتى يتمكن من العيش في ظروف محترمة".

يذكر أن جو كول، قد انضم إلى نادي تشلسي في صيف عام 2003، ولعب معه 183 مباراة بجميع البطولات المحلية والقارية والدولية، وسجل 27 هدفاً في شباك منافسيه، لكنه رحل إلى ليفربول بشكل مجاني عام 2010.

فرق
المساهمون