أسطورة برشلونة يُعلنها مدوية: ميسي سيرحل إلى باريس سان جيرمان

18 فبراير 2021
ينتهي عقد ميسي مع برشلونة في الصيف المقبل (لويس جيني/فرانس برس)
+ الخط -

أماط أسطورة الكرة البرازيلية ونادي برشلونة السابق، ريفالدو، اللثام عن اقتناعه الكامل، برحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفية، بعدما تعرّض الفريق الكتالوني لخسارة قاسية على يد أبطال الدوري الفرنسي بأربعة أهداف مقابل هدف في "كامب نو"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ(16) في دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن الأسطورة ريفالدو، قوله: "الهزيمة الثقيلة لنادي برشلونة على يد باريس سان جيرمان بأربعة أهداف لواحد ستكون بالتأكيد، آخر مواجهة للنجم ليونيل ميسي في دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو".

وتابع "لا يمكن لنادي برشلونة أن يمنح ميسي الإمكانية الحقيقية للقتال من أجل الألقاب. سيكون مستقبل الأرجنتيني مع باريس سان جيرمان، الذي قدّم عرضاً رائعاً في كامب نو. إنه فريقه سيمنحه خيار الاستمرار بحصد الألقاب".

وأضاف "لا يمكن لنجم كبير مثل ميسي إنقاذ نادي برشلونة بمفرده. لا يزال الأرجنتيني يتحمل المسؤولية وحدة، وما زاد الطين بلة، أنه رأى في بداية الموسم الحالي، كيف غادر صديقه المقرب لويس سواريز الفريق بطريقة غير مفهومة جعلت أتلتيكو مدريد أقوى من أي وقت مضى، وهو هداف الدوري الإسباني بالوقت الحالي".

وختم الأسطورة ريفالدو حديثه، بقوله "برشلونة ليس أمامه أي فرصة للعودة مرة أخرى ضد باريس سان جيرمان في مباراة الإياب على ملعب حديقة الأمراء، ولا يمكن للنجم ميسي أن يكون اللاعب الوحيد، الذي يؤمن بذلك، ومن المستحيل تغيير الواقع نهائياً".

يذكر أنّ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد أعلن في الصيف الماضي نيته الرحيل عن صفوف نادي برشلونة، لكن الإدارة المستقيلة بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو منعته، لذلك عدل "البرغوث" عن رأيه، وقرر البقاء لموسم إضافي، إلا أنه بإمكانه المغادرة بشكل مجاني في "الميركاتو" المقبل.

المساهمون