أزمة جديدة تواجه الهلال السوداني بسبب لاعبيه الأجانب

05 يوليو 2023
لم يوضح الهلال الأسباب وراء اتخاذ اللاعبين الأجانب هذه الخطوة (أيمن عارف/Getty)
+ الخط -

أعلن نادي الهلال السوداني اتخاذ إجراءات صارمة ضد 3 لاعبين أنهوا عقودهم من جانب واحد، وغابوا إثر ذلك عن معسكر الفريق الخاص بمواجهة فريق الصفاقسي التونسي، ضمن التصفيات التأهيلية لمنافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وقال نادي الهلال، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، أمس الثلاثاء: "يوضح نادي الهلال أنّ لاعبي الفريق فابريس نغوما، وإبراهيم إيمورو، ولامين غارغو، أنهوا عقودهم لأسباب ومزاعم غير عادلة لا يقبلها النادي".

ولم يوضح نادي الهلال الأسباب وراء اتخاذ هذه الخطوة من طرف الثلاثي الذي غادر السودان منذ اندلاع الاشتباكات بين الجيش وقوات الدعم السريع، يوم 15 إبريل/ نيسان الماضي، وبدأ الشروع في الإجراءات القانونية ضد هؤلاء اللاعبين لحفظ حقوق النادي.

وكان النادي السوداني قد فاز على فريق الصفاقسي التونسي بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع الفريقين، يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب حمادي العقربي برادس، ضمن منافسات ذهاب الدور الأخير من التصفيات التأهيلية في منافسات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لموسم 2022-2023.

وسيلتقي الفريقان مجدداً، يوم الجمعة المقبل، في صفاقس لحسم البطاقة الأخيرة المؤهلة إلى دور المجموعات من هذه المسابقة، مع العلم أن المتأهل سيلعب في المجموعة الأولى التي تضم أيضاً الاتحاد السعودي والترجي الرياضي التونسي والشرطة العراقي.

المساهمون