أرتيتا ينفي رحيله عن أرسنال ويورط الإعلام الإسباني

29 يناير 2024
أرتيتا مستمر مع أرسنال (ستيوارت ماكفارلين/Getty)
+ الخط -

كذّب المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا الأخبار التي تحدثت عن رحيله عن نادي أرسنال في نهاية الموسم الحالي، إذ أشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، مساء الأحد، إلى أن الإسباني أعلم مقربين منه بأنه لن يُواصل تدريب "المدفعجية" بعد نهاية الموسم الحالي، من دون أن تكشف عن أسباب قرار المدرب باعتبار أن فرضية رحيله لم تكن مطروحة، كما أنها لم تكشف عن وجهته القادمة.

وخلال مؤتمر صحافي الاثنين، ردّ الإسباني على الأخبار الأخيرة، وعبّر عن انزعاجه من انتشار الإشاعات بخصوص رغبته في إنهاء التجربة مع فريقه الحالي، مؤكداً أنه لا يفكر في الرحيل عن النادي اللندني في الصيف القادم ومستمر في مهامه ليكمل المشروع معه.

وقال أرتيتا: "إنها إشاعة وهو أمر يزعجني كثيرا، لن أرحل عن هذا النادي خلال هذا الصيف، لم أصدق ما قرأته يوم أمس، يجب أن نكون أكثر حذراً عندما نتحدث عن أشياء مهمة كهذه، أنا في المكان المناسب ومُحاط بأشخاص ممتازين ولدينا الكثير لنقوم به هنا".

وجاء ردّ أرتيتا السريع، لينهي الجدل بخصوص مستقبله مع أرسنال، ويضع حداً للتوقعات التي أشارت إلى أنه سيقود نادي برشلونة، خلال الموسم القادم، ليعوض تشافي هيرنانديز الذي أعلم، يوم السبت الماضي، أنه سيرحل عن برشلونة بنهاية الموسم الحالي، حيث رُبط بين خبر اعتزام أرتيتا الرحيل عن فريقه وقرار تشافي الذي كان مفاجئاً. كما أن تصريح المدرب الإسباني يورط الإعلام الإسباني الذي كان واثقاً من دقة المعلومات التي نشرها.

المساهمون