آخرهم بنزيمة.. ريال مدريد من دون مهاجم رقم 9 للمرة الأولى في تاريخه

03 سبتمبر 2023
يعد بنزيمة آخر من حمل القميص رقم 9 في ريال مدريد (دينس دويلي/Getty)
+ الخط -

تُعد سوق الانتقالات الصيفية 2023 تاريخيةً لنادي ريال مدريد الإسباني، كونه لم يقم بالتعاقد مع مهاجم جديد خلفاً للفرنسي كريم بنزيمة الذي رحل إلى الاتحاد السعودي، ما يعني عدم رؤية جماهير "الملكي" نجماً يحمل القميص رقم 9 في الموسم الحالي.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية السبت، فإن ريال مدريد أصبح من دون مهاجم يحمل القميص رقم 9 للمرة الأولى في تاريخه، حيث كان بنزيمة آخر من حمل هذا الرقم قبل رحيله إلى الاتحاد السعودي.

وتابعت أن الكثيرين من جماهير نادي ريال مدريد يعتبرون عدم رؤية نجم يحمل القميص رقم 9 أمراً غير منطقي، حيث إنهم كانوا يمنون النفس بوجود الفرنسي كيليان مبابي في الفريق "الملكي"، في الوقت الذي قرر فيه الأخير البقاء مع باريس سان جيرمان.

وأوضح التقرير أن ريال مدريد حصل على مهاجم جديد، وهو خوسيلو، لكنه فضل ارتداء القميص رقم 14، فيما حمل كل من الموهبة التركية أردا غولير وإبراهيم دياز رقماً آخر، ليبقى القميص رقم 9 من دون لاعب يرتديه خلال الموسم الحالي.

وذكّر بأن الرقم 9 في ريال مدريد دائماً ما حمله العديد من النجوم الكبار، لكنه للمرة الأولى في التاريخ لم يجد لاعباً يحمله، لكن من الممكن أن تقوم الإدارة بحسم صفقة مهاجم في سوق الانتقالات الشتوية القادمة، وتعطيه هذا الرقم.

المساهمون