معهد الدوحة يحتفل بتخريج الفوجين الأول والثاني من طلبة برنامج الماجستير التنفيذي

12 سبتمبر 2021
معهد الدوحة للدراسات العليا (العربي الجديد)
+ الخط -

احتفل معهد الدوحة للدراسات العليا بالشراكة مع المعهد الأوروبي للإدارة والتكنولوجيا في برلين، أمس السبت، بتخريج الفوجين الأول والثاني من طالبات وطلّاب برنامج الماجستير التنفيذي المزدوج في إدارة الأعمال والإدارة العامة، وبلغ عدد خرّيجي الفوج الأوّل 11 طالبة وطالبًا، وعدد خريجي الفوج الثاني 12 طالبة وطالبًا.
وشارك في تكريم الخرّيجين وفد من معهد الدوحة، برئاسة عميد كليّة الإدارة العامّة واقتصاديّات التنمية حامد علي، الذي هنّأ الخريجين بهذا الإنجاز المُستحقّ، وتمنّى لهم مستقبلًا متميزًا، مُوضحًا أنّ علاقة المعهد بطلّابه لا تنقطع بتخرّجهم، وإنّما تستمر بتقديم الدعم والاستشارات اللازمة، كما وجّه شكرًا خاصًّا إلى الشريك الألمانيّ، وعبّر عن رغبة المعهد الاستمرار في الشراكة وتعزيزها بما يضمن تطوير البرنامج، وتحقيق أهدافه الاستراتيجيّة.
وأشاد المشرف الإداري للبرامج التنفيذيّة بالمعهد محمد العتر بخرّيجي برنامج الماجستير التنفيذي المزدوج، مؤكّدًا أنّهم من الكفاءات المتميّزة، ورفدوا هذه الخبرات بانضمامهم إلى معهد الدوحة، مثمّنا دور المعهد الأوروبّيّ في إنجاح التجربة، ووعد بأن تتواصل الأفواج المتخرّجة من البرنامج لتمثّل إضافة حقيقيّة لدولة قطر والمنطقة العربيّة.

وجرى على هامش حفل التخريج توقيع اتّفاقيّة بين معهد الدوحة والمعهد الأوروبي، للترتيب لمباشرة الفوج الثالث من برنامج الماجستير التنفيذيّ المزدوج دراستهم، وتعزيز الشراكة، وكذا الترتيب لزيارة طلّاب الفوج الثالث إلى برلين، ضمن فعاليّة الأسبوع الدراسيّ في الخارج التي يقدّمها البرنامج.
ويقدم معهد الدوحة للدراسات العليا مجموعة من برامج الماجستير التنفيذي، وأطلق المعهد برنامجه التنفيذيّ المزدوج في مارس/آذار 2018، ويستطيع الطالب من خلال الالتحاق بالبرنامج الحصول على درجتَي الماجستير من كلتا المؤسّستين في غضون عشرين شهرًا.

المساهمون