جميلة mbc إيميه صياح.. ملكة Action

27 مارس 2014
+ الخط -

نجومية الممثلة اللبنانية إيميه صياح بعد مسلسل "وأشرقت الشمس" جعل إدارة mbc تختارها لتقديم الموسم الثاني من The Voice، وها هي تضعها بمرتبة نجوم الصفّ الأوّل باستضافتها في برنامج Driven على mbc Action.

يبدو أن نجومية الممثلة اللبنانية

إيميه صياح لم تعد تقتصر على محبة اللبنانيين لها بعد مسلسل "وأشرقت الشمس" الذي كرسّها واحدة من الممثلات الواعدات جدا، ما فتح عيون إدارة mbc على موهبتها، فاختارتها لتقديم الموسم الثاني من برنامج the Voice ، وها هي تضعها في مرتبة نجوم الصفّ الأوّل باستضافتها في برنامج Driven على mbc Action.

تخوض إيميه صياح، تجربة السيارات والسرعة و"الدريفتينغ" في برنامج Driven على MBC Action. وهي كانت متجاوبة جدا مع فكرة البرنامج الخاص، الذي يحملها من عالم الشهرة والتمثيل إلى عالم السرعة وحسن القيادة، وإلى عالم النجوم الكبار، كما تريد إدارة mbc.

خلال الحلقة تسلّط فقرة super cars الضوء على 3 من سيارات السرعة والرفاهية في آنٍ معا، وهي فيراري كاليفورنيا تي، وماكلارين 650 اس، ولامبورغيني هوريكان.

وفي فقرة أخرى، يستعرض البرنامج مجريات "معرض جنيف الدولي للسيارات" وما يتضمّنه من أسماء أعرق المصنّعين والعلامات التجارية حول العالم.

دلالات
المساهمون