مصدر قضائي فرنسي يؤكّد احتجاز سعد لمجرد بتهمة اغتصاب

27 اغسطس 2018
سيستمر احتجازه لمدة 48 ساعة (إنستغرام)
+ الخط -

أكّد مصدر قضائي فرنسي، اليوم الإثنين، أنّ المغني المغربي سعد لمجرد محتجز لدى الشرطة، للاشتباه في ارتكابه جريمة اغتصاب، في بلدة سان تروبيه على الريفييرا الفرنسية.

وأفاد مكتب المدعي العام في دراجوينان، وفق ما نقلت "أسوشيتد برس"، بأن لمجرد (33 عاماً) اعتُقل، الأحد، من دون تقديم تفاصيل. وقد يستمر احتجاز الشرطة للحالات المتعلقة بالاغتصاب لما يصل إلى 48 ساعة.

وأكدت عديد الصحف الفرنسية خبر الاعتقال، من دون ذكر تفاصيل حول الواقعة أو الضحية المزعومة. في حين أفاد موقع "ميديا بارت" الفرنسي، بأن الفتاة تعرضت للضرب على يدي لمجرد الذي كان واقعاً تحت تأثير الكحول في أحد منتجعات المدينة.

وأفاد الموقع بأن الضحية طالبة صحافة مغربية، سبق وأن تعرضت للاعتداء الجنسي على يد لمجرد، إلا انها خشيت التقدم ببلاغ ضده يومها، بسبب الخوف من الفضيحة.





وتم القبض على لمجرد سابقاً، في أكتوبر/تشرين الأول 2016، لاعتدائه على امرأة فرنسية في فندق فخم في شارع الشانزليزيه. واتهم بالاغتصاب والاعتداء، ولم تقدم القضية للمحاكمة بعد.


ويتمتع لمجرد بشهرة كبيرة في مجال موسيقى البوب العربي. فقد سجل مقطع الفيديو الخاص به لمعلم أكثر من 650 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب. ومنحه الملك محمد السادس أرفع تكريم وطني في البلاد عام 2015.
المساهمون