داليا البحيري "أشيَك" فنانة في مهرجان الموضة (صور)

07 سبتمبر 2016
ترأسه شرفياً مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري (العربي الجديد)
+ الخط -
كرمت إدارة مهرجان "عاصمة الموضة العربية" عدداً من الفنانين والمشاهير من الإعلاميين والشخصيات العامة الذين اختارتهم لجنة مكونة من متخصصين في مجالات مختلفة من عدة دول عربية.

واختارت الإدارة وزيرة الهجرة المصرية، نبيلة مكرم، كـ"أشيك" وزيرة عربية هذا العام، والسفيرة هيفاء أبو غزالة "أشيك" سفيرة، والفنانة داليا البحيري "أشيك" فنانة، والمطرب خالد سليم "أشيك" مطرب وفنان، والمطربة مي سليم "أشيك" مطربة، والمطربة بوسي "أشيك" مطربة شعبية.

بالإضافة إلى الكابتن أحمد حسن الذي اختارته كـ"أشيك" رياضي، ورانيا علواني "أشيك" رياضية، والمذيعة بسمة وهبي "أشيك" مذيعة "توك شو"، والمذيعة إيمان رياض "أشيك" مذيعة محجبة، والمطربة شاهيناز "أشيك" مطربة محجبة، وشريف مدكور "أشيك" مذيع، وحكيم "أشيك" مطرب شعبي.

وشارك في المهرجان سبعة من أشهر مصممي الأزياء في الوطن العربي من لبنان وتونس ومصر والمغرب، وترأسه شرفياً مصمم الأزياء العالمي، هاني البحيري، كما تواجدت الفنانة رجاء الجداوي في المهرجان كضيفة شرف، إلى جانب رئيسة المهرجان، غادة الشربيني، ومديرته عبير الشربيني.

وتتكون اللجنة العليا لاختيار قائمة "الأشيك "في مهرجان عاصمة الموضة الإعلاميات أسماء حبشي من مصر، وفوزية الهوني من ليبيا، وسلوى اللوباني من الأردن، ونضال الناطور من فلسطين، ولينا مظلوم من العراق، وسالي الأسعد من الإمارات وإيمان بحيدرة من السعودية، بالإضافة إلى الشاعرة سارة السهيل.

























 

المساهمون