وقفة "المصريون البريطانيون" دعماً للمعتقلات المصريات

لندن

مروة حسان

avata
مروة حسان
09 مارس 2014
E98E9EBA-7B80-4251-9C34-BDF04C3C7132
+ الخط -

نظمت حركة "المصريون البريطانيون من أجل الديمقراطية" وقفة تضامنية دعما للنساء في مصر، في  العاصمة لندن. ووزعت المجموعة بطاقات تحتوي على معلومات عما وصفته بانتهاكات قوات الأمن للنساء في أثناء التظاهرات، والتعدي عليهن في اثناء اعتقالهن.

وتحدث أعضاء الحركة مع المارة من البريطانيين والأجانب لشرح الأوضاع الحالية في مصر، ومطالبتهم بمساندة النساء فيها عن طريق نشر صور الانتهاكات على مواقع التواصل الاجتماعي كوسيلة للتوعية.

ذات صلة

الصورة
جواز سفر مصري - مصر (إكس)

مجتمع

أُحيل محامٍ مصري إلى المحاكمة الجنائية بتهمة تزوير محرّرات رسمية وجمع أموال من عائلات سوريّة في مصر، وذلك في مقابل إتمام إجراءات الجنسية المصرية المنتظرة
الصورة
شارك نحو 200 ألف في المظاهرة الداعمة لغزة، لندن 8 يونيو 2024 (العربي الجديد)

سياسة

خرجت اليوم السبت تظاهرة حاشدة وسط العاصمة البريطانية لندن تنديداً باستمرار حرب الإبادة الإسرائيلية بحق الفلسطينيين في قطاع غزة ومطالبة بوقف إطلاق النار.
الصورة
في مخيم جامعة شيفيلد 2 - بريطانيا - 17 مايو 2024 (العربي الجديد)

مجتمع

يدخل المخيم الطلابي من أجل غزة في جامعة شيفيلد البريطانية أسبوعه الثالث، بالتزامن مع تصاعد حركة الاحتجاج ضدّ إدارة الجامعة بهدف وقف استثماراتها مع إسرائيل.
الصورة
يشاركان في المخيم نصرة لغزة (العربي الجديد)

مجتمع

يخجل طلاب جامعة كامبريدج من الدور الذي تقوم به مؤسستهم التربوية مع الاحتلال الإسرائيلي من خلال الاستثمار وغير ذلك، ويطالبون بتعليق الشراكة في ظل استمرار الإبادة
المساهمون