هيفا وهبي تطلب منع نشر تفاصيل قضيتها ضد محمد وزيري

18 اغسطس 2020
محامي هيفا وهبي يؤكد: مستند الزواج العرفي مزور (أندرياس رنتز/Getty)
+ الخط -

لجأت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي للنائب العام المصري، بطلب منع نشر أي تفاصيل تخص قضيتها مع المنتج المصري محمد وزيري المحبوس حالياً بتهمة الاستيلاء على مبلغ 63 مليون جنيه مصري منها.

 وقال حامي هيفا وهبي، ياسر قنطوش، في تصريحات تناولتها عدة مواقع، إن وزيري تعمد تسريب التحقيقات، مشيراً إلى أن هناك مستندات مزورة، منها عقد الزواج العرفي بينهما.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تداولت أخيراً مستنداً يشير إلى زواج عرفي تم بين الاثنين، لكن وهبي تنكر في كافة تصريحاتها أنها متزوجة من وزيري الذي سبق أن ردد ذلك كثيراً.

وقال المحامي قنطوش إن هناك مستندات مزورة، بينها عقد الزواج العرفي المسرب، وهو ما يمكن أن يؤثر على مسار القضية بشكل عام، مؤكداً أنه سيقيم دعوى قضائية للطعن بالتزوير على هذا العقد حال تقديمه مستنداً رسمياً في أي قضية.

ويفيد مستند الزواج العرفي المتداول أنه تم يوم 24 من مارس/ آذار عام 2017، بين هيفا محمد وهبي من مواليد لبنان عام 1974 وبين محمد حمزة وزيري مواليد مصر عام 1986. وجاء في العقد أن قيمة المهر 1000 جنيه مصري.

وعلى الجانب الآخر، نفى محمد حماقي مخرج فيلم "أشباح أوروبا" الذي تقوم ببطولته هيفا وهبي وينتجه الوزيري وجود أي مشاكل في عرض الفيلم في دور العرض المصرية بسبب المشاكل بين الطرفين، مؤكداً أن العرض قد يكون في شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

فيلم "أشباح أوروبا" قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية، ويشارك في البطولة كل من الفنانين، أحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، وأروى جودة، وعباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف.

المساهمون