هكذا نعى الفنانون العرب نجل حاكم دبي

20 سبتمبر 2015
عبّرت نانسي عن حزنها لسماع نبأ وفاته (إنستغرام)
+ الخط -

نعت نخبة كبيرة من الفنانين العرب، عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة، الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، والذي وافته المنية صباح السبت 19 أيلول/ سبتمبر، إثر أزمة قلبية، مقدمين تعازيهم لشعب الإمارات وعائلة الراحل.

فكتب الفنان راغب علامة على موقع "إنستغرام": "التعازي الحارة إلى سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشعب الإماراتي الحبيب بوفاة المغفور له الشيخ راشد آل مكتوم".

كذلك عبرت الفنانة نانسي عجرم على موقع "إنستغرام" أيضاً عن حزنها لسماع نبأ وفاته، إذ قالت: "آلمني خبر وفاة الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، وهو في عز شبابه تعازي الحارة للأسرة الحاكمة في دبي، وللإمارات قيادةً وشعباً".

الفنانة أصالة نصري نشرت عبر صفحتها الخاصة على "فيسبوك" صورة للراحل وأرفقتها بعبارة: "رحم الله ابن الإمارات الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم وجعل الله مثواه الجنة وليصبر قلب أهله الكرام وكل من أحبه".



أما الفنانة نجوى كرم فقد غردت عبر حسابها على "تويتر" مواسية الإماراتيين وحاكم دبي والد الفقيد: "تعازينا للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشعب الإماراتي العزيز بوفاة الشيخ راشد راجين أن ترقد نفسه بسلام".



وانضم المطرب العراقي كاظم الساهر إلى زملائه الفنانين في تقديم واجب العزاء بالفقيد الشاب راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، والذي قضى نحبه شاباً لم يتجاوز الـ34 من عمره، فغرد عبر صفحته في "تويتر" قائلاً: "إنّا لله وإنّا اليه راجعون نتقدّم بأحر التعازي وصادق المواساة لعائلة آل مكتوم بوفاة الشيخ راشد بن محمد بن راشد".



بدوره غرّد الفنان صابر الرباعي قائلاً: "#الشيخ_راشد_بن_محمد_في_ذمه_الله تعازي إلى أهلنا في #الإمارات وإلى سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم! إنا لله وإنا إليه راجعون". أما الممثل أحمد حلمي، فغرد عبر صفحته قائلاً: "إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ" رحم الله الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم وأسكنه فسيح جناته". وعبر الفنان رامي عياش عن مشاعر الحزن التي انتابته جراء سماعه الخبر فغرد قائلاً: "بحزن كبير تلقيت خبر وفاة الشيخ راشد آل مكتوم رحمه الله، أحر التعازي لـ"آل مكتوم" والشعب الإماراتي الحبيب".

أما الفنانة الكويتية أحلام، فأطلقت سلسلة من التغريدات عبر حسابيها على "تويتر" و"فيسبوك" طلبت فيها الرحمة والمغفرة للفقيد، وكتبت في واحدة منها قائلة: "اللهم اغفر له لراشد بن محمد بن راشد المكتوم واجعل قبره روضة من رياض الجنة واجعل هذه الأيام خير أيامه وأبدله دار خير من داره وأهل خير من أهله عظم الله أجركم المكتوم عظم الله أجرك يالغالية أم راشد".


أما الفنان الإماراتي حسين الجسمي فقد شارك جمهوره عبر صفحته على "فيسبوك"، صورة للراحل أرفقها بالقول: "الله يرحمك ويغفر لك ويوسّع مدخلك ويثبتك عند السؤال".



اقرأ أيضاً: هل تؤجل وفاة نجل حاكم دبي حفلات عيد الأضحى؟
المساهمون