وفاة الممثل المصري تامر ضيائي بعد مشاجرة مع أمن أحد المستشفيات

17 يوليو 2024
الممثل المصري تامر ضيائي (إكس)
+ الخط -

رحل مساء اليوم الأربعاء الممثل المصري تامر ضيائي بحسب ما أعلنه صديقه الممثل محمد علي رزق، من خلال حسابه على "فيسبوك". ومن المقرر أن تشيع الجنازة بعد ظهر غد الخميس من مسجد السيدة نفيسة في القاهرة. وأكد نقيب الممثلين المصري، الفنان أشرف زكي، أن ما يتردد عن وفاة تامر ضيائي بجلطة في القلب عارٍ من الصحة. وأوضح لـ"العربي الجديد" أن الممثل تعرّض للضرب من أحد أفراد أمن مستشفى بحي التجمع الأول أثناء دخوله مع زوجته التي تتلقى جرعة العلاج الكيماوي بسبب إصابتها بمرض السرطان، ثم رحل بعدها.

التحقيق جارٍ

استطاعت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض على المتهم بالتعدي على الفنان الراحل، بعد تلقيها بلاغاً من القائمين على مستشفى الأورام في حي التجمع الأول بسقوط الفنان ميتاً على بوابة المستشفى. وأكد المتهم في التحريات أن الممثل صفعه على وجهه أيضاً وبعد ذلك انصرف الفنان، لكنه أصيب بالإغماء أمام المستشفى، وتوفي في الحال. وقد استمع قسم شرطة حي التجمع الأول إلى أقوال المتهم وبعض شهود العيان، الذين أكد بعضهم أن الأمن رفض دخول تامر ضيائي وزوجته إلى المستشفى لوجود مرور من أحد القيادات.

مسيرة تامر ضيائي الفنية

شارك تامر ضيائي في عدد كبير من الأعمال الفنية منها مسلسلات "عملة نادرة"، و"ستات قادرة"، و"أفراح إبليس"، و"إلا أنا"، و"أبو العروسة"، و"رسائل"، وكان آخر مسلسل قدّمه هو "فراولة"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي مع الفنانة نيللي كريم. ومن الأفلام السينمائية التي شارك فيها "أسوار القمر" أمام آسر ياسين ومنى زكي، و"الشتا اللي فات"، و"واحد من الناس"، و"رامي الاعتصامي". كما شارك الفنان الراحل في عروض مسرحية عدة، منها "أبو الفوارس عنترة بن شداد"، و"نص ساعة هاملت".

المساهمون